:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   أيهما الافضل طيران ناس ام فلاي دبي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=143336)

Moath10 12-03-2014 03:06 PM

أيهما الافضل طيران ناس ام فلاي دبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استشاره سريعه ولااادري اذا هذا المكان المناسب لسؤالي

ايهم افضل طيران ناس او فلاي دبي

من الرياض الى دبي

وليه اخترت هالخطوط لان السعر يهمني

وسلامتكم

Moath10 12-03-2014 04:25 PM

وإذا وجدتولي طيران رخيص وزين راح أكون لكم من الشاكرين من الرياض الئ دبي الذهاب في يوم 15 مارس والعودة 20 مارس

abdulkarim-cool 12-03-2014 04:28 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا من وجهة نظري افضل شركة هي طيران ناس السبب ان اسعارها جدا رخيصة و مأكولاتها في الطائرة جدا رخيصة .

اما فلاي دبي فأنها جدا غالية من الرياض الى دبي ولديها شاشة عرض على كل مقعد و لاكن بفلوس و جدا غالية .

انا اقلك روح على طيران ناس طائرات مريحة و رخيصة وسريعة وهي الافضل ....

Moath10 12-03-2014 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulkarim-cool (المشاركة 1345898)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا من وجهة نظري افضل شركة هي طيران ناس السبب ان اسعارها جدا رخيصة و مأكولاتها في الطائرة جدا رخيصة .

اما فلاي دبي فأنها جدا غالية من الرياض الى دبي ولديها شاشة عرض على كل مقعد و لاكن بفلوس و جدا غالية .

انا اقلك روح على طيران ناس طائرات مريحة و رخيصة وسريعة وهي الافضل ....

جزاك الله خير وكثر الله من أمثالك

Moath10 12-03-2014 05:15 PM

ولكن اذا وجدتولي طيران رخيص وزين راح أكون لكم من الشاكرين من الرياض الئ دبي الذهاب في يوم 15 مارس والعودة 20 مارس

عاشق A380 12-03-2014 05:44 PM

وعليكم السلام كابتن
في التواريخ التي ذكرتها يوجد التالي:
طيران ناس ذهاب وعودة 755 ريال
فلاي دبي 749ريال
الخطوط السعودية 889 ريال

أنصحك بالخطوط السعودية حيث أن الفرق 134 ريال ليس كبير بالنسبة للترفيه والوجبات والطائرة المستخدمة

Moath10 12-03-2014 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق A380 (المشاركة 1345906)
وعليكم السلام كابتن
فلاي دبي 749ريال
الخطوط السعودية 889 ريال

أنصحك بالخطوط السعودية حيث أن الفرق 134 ريال ليس كبير بالنسبة للترفيه والوجبات والطائرة المستخدمة

مشكور ما قصرت جزاك الله خير

Mohammed Al Ahmed 12-03-2014 06:22 PM

اخوي فلاي دبي احسن من ناس في الخدمات وكل شيء بس السعر لك عليه

تحياتي..

abdulkarim-cool 12-03-2014 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al Ahmed (المشاركة 1345916)
اخوي فلاي دبي احسن من ناس في الخدمات وكل شيء بس السعر لك عليه

تحياتي..

اخوي كلامك صحيح لاكن طيران ناس من افضل الطيران الاقتصادي في العالم العربي و الشرق الاوسط

عمر بن عبدالعزيز 12-03-2014 09:35 PM

انصح لك ناس لك خذ باشارة اخي عاشق 380 وروح مع السعوديه ولك حرية الاختيار تحياتي

mohammad alajmi 12-03-2014 10:02 PM

انا مع الاخ العزيز عاشق 380
الخطوط السعودية دام مافي فرق كبير اكيد هي اللي تكسب في ظل اسطول طائرات ضخمه و فخمة.
مع الوجبة والترفية ووزن مجاني .
بالاظافة الي مطار دبي الرئيسي وغيره من الخدمات
رحلة سعيدة.

FlyingWings 13-03-2014 01:06 AM

فلاي دبي بالطائرات افضل بدون شك
لكن مشكله فلاي دبي تستخدم ترمينال2 بمطار دبي بينما طيران ناس تستخدم تيرمينال1 الي تستخدمه اغلب شركات الطيران وهي ميزه للمسافر وافضل خدمات.
ومادام السعر هو الفيصل بالنسبه لك فقد سهلت الموضوع.

للمعلومية فلاي دبي سعرها لايشمل اي عفش مجاني ولكن طيران ناس اصبح العفش مشمول بالسعر حقهم.

تحياتي

Moath10 15-03-2014 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن عبدالعزيز (المشاركة 1345936)
انصح لك ناس لك خذ باشارة اخي عاشق 380 وروح مع السعوديه ولك حرية الاختيار تحياتي

شكرا لك اخي عمر بن عبدالعزيز جزاك الله خير تحياتي لك

Moath10 15-03-2014 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad alajmi (المشاركة 1345944)
انا مع الاخ العزيز عاشق 380
الخطوط السعودية دام مافي فرق كبير اكيد هي اللي تكسب في ظل اسطول طائرات ضخمه و فخمة.
مع الوجبة والترفية ووزن مجاني .
بالاظافة الي مطار دبي الرئيسي وغيره من الخدمات
رحلة سعيدة.

مشكور ما قصرت اخوي mohammad alajmi والله يسعدك. تحياتي

Moath10 15-03-2014 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlyingWings (المشاركة 1345973)
فلاي دبي بالطائرات افضل بدون شك
لكن مشكله فلاي دبي تستخدم ترمينال2 بمطار دبي بينما طيران ناس تستخدم تيرمينال1 الي تستخدمه اغلب شركات الطيران وهي ميزه للمسافر وافضل خدمات.
ومادام السعر هو الفيصل بالنسبه لك فقد سهلت الموضوع.

للمعلومية فلاي دبي سعرها لايشمل اي عفش مجاني ولكن طيران ناس اصبح العفش مشمول بالسر حقهم.

تحياتي

شكرًا لك اخوي FlyingWings والله يجزاك خير تحياتي لك

t991t 15-03-2014 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق A380 (المشاركة 1345906)
وعليكم السلام كابتن
فلاي دبي 749ريال
الخطوط السعودية 889 ريال

اختلف معاك وبشدة يا اخى العزيز كابتن 380 اولا كلامك لا ينطبق على اللى بعيد عن الرياض وجدة مثلا خذ عندك واحد من تبوك افضل شى مثلا للذهاب الى دبى فلاى دبى بدل ما يسافر مع السعودية الى الرياض او جدة وبعدين على ديى بخط غير مباشر وقيس عليها باقى مدن المملكة الطائف وابها و حائل والاحساء وينبع وغيرهاااا وكمان ناس تحتاج الى السفر الى الرياض او جدة وبعدين لو حبيت اسافر الى القاهرة من تبوك كلها 55 دقيقة من تبوك مباشرة الى القاهرة ليش اطلع مع السعودية او ناس انا هنا اتكلم عن خيارات المسافر ما اتكلم عن نوعية الخطوط بعدين فية خبر قريبا راح تسمعوه وممكن الصراحه يثار عن الخطوط السعودية بشكل كبير وهو قرب اقلاع الخطوط التركية من تبوك ونعرف حجم المسافرين على الخطوط السعودية من تبوك دولى نتكلم عنها بموضوع قادم ان شاء الله

عاشق A380 15-03-2014 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t991t (المشاركة 1346331)
اختلف معاك وبشدة يا اخى العزيز كابتن 380 اولا كلامك لا ينطبق على اللى بعيد عن الرياض وجدة مثلا خذ عندك واحد من تبوك افضل شى مثلا للذهاب الى دبى فلاى دبى بدل ما يسافر مع السعودية الى الرياض او جدة وبعدين على ديى بخط غير مباشر وقيس عليها باقى مدن المملكة الطائف وابها و حائل والاحساء وينبع وغيرهاااا وكمان ناس تحتاج الى السفر الى الرياض او جدة وبعدين لو حبيت اسافر الى القاهرة من تبوك كلها 55 دقيقة من تبوك مباشرة الى القاهرة ليش اطلع مع السعودية او ناس انا هنا اتكلم عن خيارات المسافر ما اتكلم عن نوعية الخطوط بعدين فية خبر قريبا راح تسمعوه وممكن الصراحه يثار عن الخطوط السعودية بشكل كبير وهو قرب اقلاع الخطوط التركية من تبوك ونعرف حجم المسافرين على الخطوط السعودية من تبوك دولى نتكلم عنها بموضوع قادم ان شاء الله

قبل ما تكتب رد على أي موضوع إقرأ الموضوع والمشاركات جيداً
صاحب الموضوع طلب أفضل سعر من الرياض إلى دبي وبتاريخ محدد فقط

وردك خارج نطاق الموضوع

t991t 15-03-2014 03:40 PM

لا مشكلة فى التطرق الى جوانب الموضوع يا اخى العزيز اعتقد ان المشاركين فى الموضوع يستفيدوا منه ايش المانع ولا انت مساك عصى للناس فى المنتدى تقودهم اتمنى تكون منصف ولا تتحامل على غيرك لاختلاف رايك عنهم واترك الناس تحدد من هو الصح او الخطا اترك مجال للحرية يعنى

عبدالعزيز الحازمي 15-03-2014 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t991t (المشاركة 1346341)
لا مشكلة فى التطرق الى جوانب الموضوع يا اخى العزيز اعتقد ان المشاركين فى الموضوع يستفيدوا منه ايش المانع ولا انت مساك عصى للناس فى المنتدى تقودهم اتمنى تكون منصف ولا تتحامل على غيرك لاختلاف رايك عنهم واترك الناس تحدد من هو الصح او الخطا اترك مجال للحرية يعنى

أخوي انت قاعد تتكلم مع مشرف انتبه
وثانيا ردك في وادي والموضوع في وادي !

عاشق A380 15-03-2014 04:01 PM

- لكل عضو الحق في كتابة مايرد بشرط أن ﻻيسيء للآخرين أو يعطي معلومات خاطئة
- عن نفسي أقرأ مشاركات بعض اﻹخوة اﻷعضاء أول بأول لما فيها من فائدة وتميز
- أتمنى ألايخرج الموضوع عن مساره أو يتحول إلى شات،
نكتفي بهذا القدر

بروفيسور الطيران 28-03-2014 11:10 AM

مرحباً اخوي
الحين بعض النظر عن فروقات السعر وأسطول الشركتين

أنا أشوف طيران ناس أحسن من فلاي دبي كون ان مقاعد طيران ناس أريح بكثير من فلاي دبي

أنا جربت فلاي دبي من دبي لجدة وكراسيهم جدا ضيقة وجربت طيران ناس من الشارقة لجدة وكراسيهم مريحة
وأسطول طيران ناس جديد

Sent from my iPad using Tapatalk

أنتونوف 02-04-2014 05:14 AM

انا ما سافرت على ناس

ولكن سبق لي السفر على فلاي دبي وهو طيران جميل والطاقم متعاون جدا والرحلة هادئة

الساعة الآن 05:52 PM.