:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   خوفي ان لااصبح كابتن طيار (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=113494)

AzOzE 13-11-2011 07:08 PM

خوفي ان لااصبح كابتن طيار

السلام عليكم اخواني بهذا المنتدى الرائع والمتالق اود ان اطرح اليكم اسالتي بسم الله نبدا اخواني ياتي بعض الايام خوف ان لااصبح طيار وامنيتي ان اصبح قائد طيرا لاكن لااعلم هل فعلا ساكون طيار ام لا وكيف اتخلص من هاذي الامور :d3oh:ومن يوم شفت بعد هذا المقطع خفت اصير مثله الله يوفقنا ويوفقه والله يصبره ادعوله ياجماعه مشكورين

https://www.youtube.com/watch?v=B7PBzdA-4TQ

AzOzE 15-11-2011 07:14 PM

؟؟؟؟؟ وين اجباتكم ؟

ك . محمد 15-11-2011 08:52 PM

مكان الموضوع في قسم الاكاديميات ...

اولا انت .. اتوكل على الله مع الاخذ بالاسباب ... ومافي اي خوف ان شاء الله

من أكبر أكبر الأغلاط التي يقوم بها بعض طلاب الطيران هداهم الله .. انو يبغى يتوظف في شركة ضخمة مباشرة ..

يعني بعد الدراسة لوتصير مدرب سنة- سنتين .. وتشتغل على طائرة السيسنا في أي مجال نقل أوغيره برضو خلينا نقول 6 شهور- سنة .. وبدها تشتغل في الشركات الخاصة الصغيرة وتبدأ حياتك المهنية وتشتغل عندهم سنتين ثلاثة اللي تقدر .. الى انك تجمع 2000 إلى 3000- ساعة ..

وكل شهر توفر من رواتبك شي . قليل عشان التايب ريتنغ .. ولو تقدر تاخذ كورسات أكثر .. سلامة جوية / تواصل مع الطاقم .. وغيرها ..

اذا قدمت على أي شركة في الغالب [بالله ماراح يقبلوك] ..

AzOzE 15-11-2011 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ك . محمد (المشاركة 1148075)
مكان الموضوع في قسم الاكاديميات ...

اولا انت .. اتوكل على الله مع الاخذ بالاسباب ... ومافي اي خوف ان شاء الله

من أكبر أكبر الأغلاط التي يقوم بها بعض طلاب الطيران هداهم الله .. انو يبغى يتوظف في شركة ضخمة مباشرة ..

يعني بعد الدراسة لوتصير مدرب سنة- سنتين .. وتشتغل على طائرة السيسنا في أي مجال نقل أوغيره برضو خلينا نقول 6 شهور- سنة .. وبدها تشتغل في الشركات الخاصة الصغيرة وتبدأ حياتك المهنية وتشتغل عندهم سنتين ثلاثة اللي تقدر .. الى انك تجمع 2000 إلى 3000- ساعة ..

وكل شهر توفر من رواتبك شي . قليل عشان التايب ريتنغ .. ولو تقدر تاخذ كورسات أكثر .. سلامة جوية / تواصل مع الطاقم .. وغيرها ..

اذا قدمت على أي شركة في الغالب [بالله ماراح يقبلوك] ..

يعطيك الف عافيه على النصيحه

Cap 1 16-11-2011 01:25 AM

والله المقطع يحزن مسكين هذا الانسان :weeping:

the bossh 16-11-2011 04:48 PM

ياشباب الحمد لله على كل شي الله يوفق كل من درس الطيران ولم يتوظف بس انا حبيت اقول انو من الصعب ان مجرد ماتخلص من الدراسة بعدد ساعات 250 ساعة ان تحصل على وظيفة واين في شركات الطيران الكبرى بسب انو هذة الشركات لا تثق في قدراتك كطيار وانت طبعا اكيد مو معاك تايب ريتنج وتخاف على السلامة و و ..الخ وهذا من حقهم لذالك احسن شي ممكن لي دولهم توفرلهم ان يدرسوا على حسابها ان يتقدموا مثل دولة الامارات وكدا تضمن الوظيفة انا عني لسا مادرست الطيران راح ادرس قريب ان شاء الله خلوا املكم في الله كبير
كيف تخاف الفقر والله رازق * فقد رزق الطير والحوت في البحر

Cpt.Ahmad 16-11-2011 09:13 PM

العمل والجد ياشباب .. مجال الطيران وخصوصا دراسة الطيار بتكلف كثير ولكن عن طريق التعاون بامكانك الشخص يوصل لحلمو مساله العمل رزقه متلوا متل اي مجال .. بلنسبة لموضوع الدراسه شيك على الفهرس للمنتدى والله يوفقك الشباب مابتقصر ان شاء الله ..احترماتي .

يا رب عايز ابقى طيار 16-11-2011 11:18 PM

ليش ما يشتغل فى ناس ؟؟؟؟؟؟

احمد طراف 22-11-2011 12:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا اسمي احمد طراف من سوريا ولي الفخر بهكذا موقع كوني وجدت كل ما ابحث عنه فيما يخص الطيران المدني
لكن يا جماعة لم اجد المدخل المناسب لاضع استفساري فا الرجاء من الادراة الكريمة ان تاخذني بعطفها
اود ان اسال انا سوري والاوضاع في سوريا ليس ولا بد وانا اريد دراسة الطيران المدني ولكن لا اعرف الى اين اتجه فا الرجاء من الاعضاء الكرام ان يتكرمو علي ويساعدوني في موضوع دراستي لاني اقسم بالله لم اجد احد يرشدني الى الطريق
وشكرا الى الادارة الكريمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساعة الآن 04:29 PM.