:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   الخطوط القطرية تسيّر أولى رحلاتها المباشرة من طوكيو إلى الدوحة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=129257)

احمدعوض 31-10-2012 04:41 PM

الخطوط القطرية تسيّر أولى رحلاتها المباشرة من طوكيو إلى الدوحة

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية عن تسيير أولى رحلاتها المباشرة من طوكيو إلى الدوحة في تطور هام لاستراتيجيتها لنقل المسافرين من شرقي آسيا، حسبما نشرت صحيفة الشرق القطرية. وأكّد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية في طوكيو أن شعاره دوماً الانتقال بالقطرية إلى ساحات العالمية الواسعة وهي أحد الرعاة الرئيسيين لاحتفالية قطر في فرجان حيث قامت بنقل معدات المعرض والمشاركين. وقال الباكر لمجلة " قطر واليابان 2012" التي وزعت خلال احتفالية الأسبوع القطري في اليابان أن الخط المباشر دون توقف إلى طوكيو تطوير مهم يخدم قطاعات مختلفة من المسافرين ورجال الأعمال والسياح والشركات. وتسير القطرية الآن رحلات إلى طوكيو عبر أوساكا بما يتيح الوصول إلى اليابان عبر الدوحة من أوروبا والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وغيرها

تقبلوا تحياتي
احمد عوض

رابط المصدر:الخطوط القطرية تسيّر أولى رحلاتها المباشرة من طوكيو إلى الدوحة | طيران | AMEinfo.com

إنسان ذوق 31-10-2012 09:54 PM

أشكرك على النقل أخي أحمد
بالفعل تحرير الوجهات من الربط والترانزيت المتعدد نقطة رئيسية بإمكانها تغيير آراء أغلب المسافرين ..

خطوة موفقة بتحرير طوكيو من أوساكا
عقبال تحرير أوساكا أيضا

شكرا مره أخرى

ساكورا 01-11-2012 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان ذوق (المشاركة 1270945)
أشكرك على النقل أخي أحمد
بالفعل تحرير الوجهات من الربط والترانزيت المتعدد نقطة رئيسية بإمكانها تغيير آراء أغلب المسافرين ..

خطوة موفقة بتحرير طوكيو من أوساكا
عقبال تحرير أوساكا أيضا

شكرا مره أخرى

رحلات اوساكا نفس رحلات القطرية السابقة QR803 & QR802 يعني دايركت فمايحتاجلها تحرر لانه مافيها توقف
ولكن رحلات طوكيو السابقة عن طريق اوساكا هي اللي تحررت واصبحت رحلات جديدة QR804 QR805 بدون توقف
يعني 14رحلة في الاسبوع الى اليابان من الدوحة

إنسان ذوق 01-11-2012 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكورا (المشاركة 1271096)

رحلات اوساكا نفس رحلات القطرية السابقة QR803 & QR802 يعني دايركت فمايحتاجلها تحرر لانه مافيها توقف
ولكن رحلات طوكيو السابقة عن طريق اوساكا هي اللي تحررت واصبحت رحلات جديدة QR804 QR805 بدون توقف
يعني 14رحلة في الاسبوع الى اليابان من الدوحة

غريبة الخبر لم يذكر تحويل أوساكا إلى وجهة مباشرة !!
كنت أظن أنه تم ضم وجهة ربط أخرى معها

أشكرك ياخوي ساكورا على التنبيه الهام والسار

طيران راق 04-11-2012 02:59 AM

شرق اسيا مناخ خصب للتواصل السياحي وربط رجال الاعمال والسياح العرب في هذة الناحية من العالم
شكرا اخي الفاضل

إنسان ذوق 04-11-2012 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيران راق (المشاركة 1271706)
شرق اسيا مناخ خصب للتواصل السياحي وربط رجال الاعمال والسياح العرب في هذة الناحية من العالم
شكرا اخي الفاضل

شكرا لك على مرورك الطيب أخي طيران راق

Sent from my GT-I9300 using Forum Runner

FlyingWings 05-11-2012 12:25 AM

السوق الياباني صعب بالنسبة للشركات الشرق الاوسطيه

وتجد غالبا اي شركة تواجه مشكله اقتصادية او تراجع بالارباح على طول تلغي خط اليابان.

اليابان بلد عملاق لاجدال، لكن المشكله الراكب الياباني لايُقبل على السفر لدولنا الا قليل
واستخدامه طيران من المنطقه ك ترانزيت غير مجدي لان امريكا يسافر لها من المحيط الهادي واوروبا من شمال الصين وكازاخستان ربط مباشر، واستراليا طبعا يسافر لها عبر الشركات الاسيوية
اذا يتبقى فقط استهداف السوق الياباني المتجه لافريقيا او المنطقه وهو سوق ليس ذو حجم كبير نظرا لتناقص حجم الاستثمارات اليابانية بالمنطقه عموما ولان اليابان نفسها ليست وجهة سياحية لسكان المنطقه.

لكن اي شركة تريد التعملق والصداره لابد لها من وجود محطات يابانية في شبكتها وهذا ماتفعله القطريه وباقي الشركات الخليجية
بل حتى المصريه بدات بتشغيل خط طوكيو الي توقف بعد الثوره.

تمنياتي بالتوفيق للقطرية.

الساعة الآن 12:27 AM.