:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   ::: ترقبوا أول تقارير AirlinerJet في المنتدى .. استفسار من خبراء التقارير::: (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=142163)

AirlinerJet 16-01-2014 10:10 AM

::: ترقبوا أول تقارير AirlinerJet في المنتدى .. استفسار من خبراء التقارير:::

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الأحبة الكرام في المنتدى ..

أقوم حاليا ً بإعداد أول تقاريري في هذا المنتدى و الذي أتمنى أن ينال إعجابكم و رضاكم بإذن الله تعالى ..وذلك بعد قراءة و متابعة الأحبة الذين وضعوا تقاريرهم الإحترافية من قبل ..

لدي استفسار واحد ..

كما هو معلوم لا يخلو السفر من الإقامة في أحد الفنادق غالبا ً .. هل من الممكن وضع صور بعض خدمات هذا الفندق و كذلك بعض الصور العامة للأماكن السياحية كالشواطئ وخلافه .. ؟؟ أم أن هذا لا علاقة له بالطيران ؟؟

بصراحة ودي أضيف هذه الصور لكي يكتمل التقرير بأجمل صورة لكن أخاف أن ذلك يخالف قوانين المنتدى ...

بإنتظار آراء الأحبة أجمعين ..

وفقكم الله ..

الآمير الكبير 16-01-2014 10:46 AM

على حسب اعتقادي ان يمكن وضع صور خدمات الفندق و صور الشواطئ و الاماكن السياحية

بس تجنب وضع صور النساء لان ذلك مخالف لقوانين المنتدى

محمد احمد عسيري 16-01-2014 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AirlinerJet (المشاركة 1339468)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الأحبة الكرام في المنتدى ..

أقوم حاليا ً بإعداد أول تقاريري في هذا المنتدى و الذي أتمنى أن ينال إعجابكم و رضاكم بإذن الله تعالى ..وذلك بعد قراءة و متابعة الأحبة الذين وضعوا تقاريرهم الإحترافية من قبل ..

لدي استفسار واحد ..

كما هو معلوم لا يخلو السفر من الإقامة في أحد الفنادق غالبا ً .. هل من الممكن وضع صور بعض خدمات هذا الفندق و كذلك بعض الصور العامة للأماكن السياحية كالشواطئ وخلافه .. ؟؟ أم أن هذا لا علاقة له بالطيران ؟؟

بصراحة ودي أضيف هذه الصور لكي يكتمل التقرير بأجمل صورة لكن أخاف أن ذلك يخالف قوانين المنتدى ...

بإنتظار آراء الأحبة أجمعين ..

وفقكم الله ..

وعليكم السلام والرحمة اخوي AirlinerJet

مطول الغيبات علينا وأهم شيء انك بخير وعافية

احد الاعضاء عمل تقرير رائع وارفق فيه صور بعض الخدمات المقدمة بالفندق وجولة على بعض مرافق المدينة

وفيك تشوفه بالرابط
محدث :. النزهـة الأوروبـية على متن الـسعودية .: - الصفحة 4

وانا احب صراحة التقارير اللي يكون فيها مرافق سياحية وخلافها على شان تتكون لدى اي عضو او زائر دراية بالبلد المعمول له التقرير

بانتظار تقريرك على أحر من الجمر

صباحكــ سعيد

إنسان ذوق 16-01-2014 01:06 PM

الحقيقة أنا لا أعرف عما إذا كانت إدارة المنتدى ترفض قضية إضافة صور للأماكن السياحية والفنادق والتسوق وماشابه.

ولكنني أعتقد أنه لا حرج في ذلك مادام أنه يضيف للتقرير رونق وإضافة مهمة لكل مسافر.

في انتظار تعليق الإدارة ....

عاشق A380 16-01-2014 01:30 PM

وعليكم السلام كابتن
بإمكانك وضع بعض الصور للفندق واﻹيجابيات والسلبيات والتقييم العام
بالتوفيق

mohammad alajmi 16-01-2014 01:42 PM

بأماكانك وضع بعض الصور عن الفندق سواء الاستقبال او اللوبي او الغرفة وافادتنا عن اسم الفندق ومنطقته والخ..بأختصار(بس حاول تكون الصور بهالجانب قليلة) يعني خمس صور بخصوص الفندق. عشان مايتم اهمال اهم شيء وهو الرحلة من مطار الاقلاع الي مطار الوصول.
طبعا تكون بعد وصول الطائرة وتقريرك عن الرحلة مضاف اليه ماسبق من معلومات سياحية.
وبلاشك راح تفيد المنتدى والزملاء بخصوص الفندق ومعلوماته.
بالتوفيق وبأنتظار التقرير.

AirlinerJet 16-01-2014 02:38 PM

أخي الأمير الكبير .. طبعا ً أخي الحبيب .. ما في صور نساء إطلاقا ً .. شكرا ً لإهتمامك يا كابتن ..

.................................................. ....................

الأخ الحبيب كابتن محمد عسيري .. شرفني ردكم الكريم و أسعدني جدا ً جميل سؤالك و اهتمامك .. لا حرمك الله الخير و الأجر ..

الرحلة أخي الكريم رحلة داخلية و لعل إضافة مثل هذه الصور يزيدها متعة و تشويقا ً إن شاء الله ..

وفقك الله كابتن عسيري ..

.................................................. ...................

الأخ إنسان ذوق .. سررت جدا ً بإهتمامكم و بإذن الله سأحاول وضع تقرير يرضيكم أجمعين .. مشكور كابتن ..

.................................................. ...................

الكابتن قائد طائرة المنتدى .. عاشق A380 ..

جزاكم الله خيرا ً على إعطائنا الموافقة على هذا الأمر .. وبإذن الله لن نخذلكم في تقرير مميز .. أسعدت قلبي بذلك ..

وفقكم الله

.................................................. ......................

أخي الحبيب .. الكابتن محمد العجمي .. الصور عندي كثيرة و بإذن الله سأحاول وضع أهمها و أفضلها كي لا تضيع الفائدة من الموضوع .. شكر الله لك اهتمامك بالموضوع ..

وفقك الله لكل خير ..

.................................................. ....................

وفق الله كل من شارك و اطلع على الموضوع .. قريبا ً جدا ً سيرى أول تقرير لي النور .. بالتوفيق للجميع ..

الساعة الآن 01:54 PM.