:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   استفسار عن اختيار مقاعد القارودا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=154168)

أبومحمد العشيني 14-07-2015 02:14 PM

استفسار عن اختيار مقاعد القارودا

الاخوة الكرام اعضاء المنتدى كل عام وانتم بخير وارجو ان تعذروني عن انقطاعي عن المشاركة في المنتدى الكريم بس عندي استفسار لو تكرمتو انا حجزت وقطعت تذكرة جدة جاكرتا سمرنغ على القارودا احاول اختار المقاعد مجت معاي كلمت المكتب اللي حجزت من عندو قال لسه ف ابغى اعرف نمتى اقدر اختار المقاعد بالنسبة للعفش اقدر اكلمهم يسلموني العفش في سمرنغ لان ترانزيت ساعتان في جا كرتا الوصول 9 ونص واقلاع رحلة الربط 11.50 دقيقة فارجو افادتكم وما استغني عن ارائكم وشكر

أبومحمد العشيني 16-07-2015 12:55 AM

رد: استفسار عن اختيار مقاعد القارودا

لو تكرمتو ي اخوة ي كرام كم عند القارودا 300-777 بوينغ

أبو إبراهيم 16-07-2015 02:14 AM

بالنسبة للعفش فلا علم مؤكد عندي، لكن أعتقد أنك تستطيع حجز المقعد عن طريق موقعهم ..

أما العفش فإذا كانت رحلة المواصلة على نفس شركة الطيران فيتم شحن العفش إلى الوجهة النهائية مباشرة ويجب عليك عند كاونتر شحن العفش في مطار جدة أن تتأكد أن العفش سيذهب للوجهة النهائية وستأخد بطاقتين بوردنق، واحده لجدة جاكرتا والأخرى لرحلة المواصلة ..

عدد طائرات Boeing 777-300ER
لدى جارودا هي 6 طائرات ..

بالتوفيق وتوصل بالسلامة

أبومحمد العشيني 22-07-2015 05:30 PM

استفسار عن المقاعد في القارودا

يسعد مساكم الاخوة اعضاء المنتدى المحترمين انا حجزت وقطعت التذكرة من جدة الى سمرنغ مرورا ب جاكرتا على القرودا ونوع الطائرة 300-777 بوينغ رقم الرحلة من جدة 981 تاريخ 18 سيبتمبر حاولت احجز مقعد عن طريق موقعهم عجزت اوصل لخريطة المقاعد هل ممكن احد يتكرم ويفيدني كيف اوصل لطرقة اختيار المقاعد وهل هي الطائرة درجتين ام ثلاث ابغى اعرف كم رقم المقعد اللي في الصف الاول في القسم الاخير من الطائرة بعد الجناح عشان اعرف الصور اللي يوازي مقعد رقم 60 او 61 بالبوينغ السعودية 300-777 لاني سافرت عليها اي السعودية كم مررة وناسبني المقعد هدا هل اقدر استلم العفش تبعي في الوجهة النهائية لان وصولي جا كرتا 9 ونصف صباحا واقلاع الرحلة التانية 11.50 فابغى اوفر وقت قد ماقدر اللي يقدر او اللي عنده خريطة المقاعد له كل الشكر والتقدير الف شكر لكم

مواطن كويتي 23-07-2015 12:09 PM

السلام عليكم
ادخل على موقع الشركة في بار على الجانب اليمين في خيار CHECK MY FLIGHT اضغط عليه و من ثم اضغط على خيار MANAGE و دخل رقم الحجز و الاسم الاخير
من ثم راح تدخل على حجزك و ان شاء الله تقدر تختار المقعد
أنا امانة ما حجزت على موقع الجارودا من قبل لكن عادة بهذه الطريقه تقدر تتحكم بحجزك
بالنسبة للأمتعه في حالة الترانزيت تتحول مباشرة لطائرة المحطة النهائية لكن في بعض الدول اذا كانت وجهتك النهائية محلية ينزل شنطك في محطة الترانزيت و يخليك تضطر تستلمها و من ثم تدخل على الكاونتر مرة أخرى ولا أعرف ماهو الاجراء المتبع في أندونيسيا لكن تقدر تتصل بمكتبهم في جده للتأكد و كذلك بالنسبة للبوردينق لرحلة جاكرتا سامرنج اذا تقدر تستلمه من جده
والله يسهل عليك وسامحني عالقصور

إيرباص بوينج ماجد 23-07-2015 12:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله

تفضل خريطة توزيع المقاعد

Economy Class

Business Class

First Class

بالتوفيق ورحلة سعيدة
وكل عام وانتم بخير

أبومحمد العشيني 23-07-2015 05:05 PM

كابتن ابو ابرهيم كابتن مواطن كويتي كابتن ايرباص بوينج ماجد لكم مني عظيم الشكر والامتنان والف شكر لكم

الساعة الآن 02:53 AM.