:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   دروس خط الطيران (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=51)
-   -   دعوة للتحكيم (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=28194)

عبدالرزاق احمد حاتم 29-05-2008 11:01 PM

دعوة للتحكيم

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة ادارة المنتدى والاعضاء الكرام
لم يكن انتسابي الى منتدانا الرائع من فترة طويله ولم اشترك فيه كعضو الا بعد ما شفت فيه من روعه التنظيم وفائده المواضيع التي تطرح فيه من الاخوة الاعضاء وهذا الذي شجعني ان اشارككم بطرح ما عندي من معلومات متواضعه لغرض ان نفيد ونستفيد ولكوني اجد في المنتدى السلوى وكانت طروحاتي على شكل مواضيع منتقاة وحسب اقسام المنتدى وحسب تخصصي ولم اتدخل بقسم لم اكن على علم مسبق به من حيث تقارب المهنه الا وكنت زائرا
سبق وان طرحت مواضيع على شكل اسئله نتناقش فيها معا والغايه وكما وضحت في كل مرة الفائده بدون انتقاص من احد لاسامح الله وبدون انتقاص من معلوماته والله يعلم كانت بلا مكابرة ولا استعلاء على احد وباسلوب تعليمي لغرض ان نفيد الاخوة اللي بنيتهم الدراسه في مجال العمل على الطائرات
في الاونه الاخيرة ويبدو اني قد اخطأت في تقديري للمواقف لاحظت ان بعض الاخوة قد فهمو مواضيعي خطأ ولم اكن اعلم انو عبر الانترنيت يكون مثل هكذا تحسس ونحن اولا واخرا عبر انترنيت وضمن منتدى للنقاش
لا اطيل عليكم
ادعو الاخوة كل من كابتن ابو ايوب والكابتن عاشور والكابتن ميكانيك للتحكيم في مساله عرض مواضيعي وتجاوب بعض الاخوان بالطريقه التي يرونها مناسبه وهي كما اراها قد تجاوزت حد اللياقه بسبب موضوع طرحته للنقاش وهو اولا واخرا للنقاش كما قلت عند طرحه
التحكيم اريده ان يكون من عدة جوانب :اولها من الناحيه السلوكيه (ةتجنبت ان اقول من الناحيه الادبيه لانو انا واثق ان الجميع بدون استثناء هم اهل الادب والاخلاق) والتحكيم الثاني من الناحيه الفنيه كموضوع والتحقق من الاجابات والتحكيم الثالث من ناحيه الاجابات وصحتها

ارجو ان تسامحوني على طرحي الذي قد يكون غريب وان تتقبلوني مجرد زائر مشاهد لمواضيعكم حاليا مكتفيا بالزيارة وعدم الرد او التجاوب مع اي موضوع في الوقت الحاضر ولكم مني كل تقدير واحترام
اخوكم عبد الرزاق احمد
حياكم الله

AboAyoob 30-05-2008 01:02 AM

رد: دعوة للتحكيم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الشاعر:
العلم صيد والكتابة قيده *** قـيــِّد صيودك بالحبال الواثقة
فمن الحماقة أن تصيد غزالة *** وتتركها بين الخلائق طالقة

الأمر الاخر: من النادر ان نجد شخصاً يكتب بمعرفة الاصلي في الانترنت، وهذهـ ميزة كبيرة لأشخاص محدودون.
كذلك - كلنا نعرف بأن منتديات النقاش في الانترنت من الصعب جداً تحديد سن الشخص الذي تتحاور معه، فيمكن أن يكون الشخص المتلقي لما تكتبه أكبر منك أو أصغر منك بعشرين سنة تقل أو تزيد.
فأصبحت منتديات النقاش هذهـ بوابة كبيرة لكل الناس على جميع أختلافاتهم فيمن يتحدثون بنفس اللغة.
لا أريد أن أطيل في ذلك، ولكن من تجاربي السابقة في الكتابة بالمنتديات فقد لاحظت أنه لا يمكن تحديد سبب معين لكي يتفاعل بقية الاعضاء أو الزائرين مع ما يطرح من مواضيع.
فتجد بعضهم يقول يجب أن تختار:
العنوان المناسب الذي يشد أنتباهـ الأخرين.
وبعضهم يقول يجب أن تلخص الموضوع بما لا يزيد عن 10 أسطر.
وأخرين يقولوا يجب أن يكون الموضوع منمق ومزخرف بالألوان وتشكيل الاحرف ونوع الكلمات وأضافات الصور البيانية وما إلى ذلك.
وجدت أن بعض المواضيع تم التفاعل معها بعد سنة أو سنتين من كتابتها، مع أنها تضم جيع العناصر المهمة لكتابة أي موضوع.

خلاصة مما طرحته أستاذ عبدالرازق
هو هدفنا من التفاعل والكتابة والشروحات التي نطرحها من خلال المنتديات، فأجد نفسي أحياناَ أنه لا يسعفني الوقت بقراءة كل ما يكتب أو يطرح في منتدانا العزيز.
ولقد وجدت الفائدة الكبيرة من كثير مما تطرحة من مواضيع ومعلومات حول الطيران وعلومة، وأجد ذلك من خلال الكلمات والتعقيبات التي يقدمها الاخوة الاعضاء في مواضيعك.
فأرجو لك التوفيق والاستمرار معنا كأحد العلامات البارزة في خط الطيران وكذلك في وسط الانترنت العربية.

DUBAI ATCO 30-05-2008 01:32 AM

حياك الله وبياك

بيض الله وجهك ما شفنا منك إلا كل خير

دائما" مبدع ومييز من كل النواحي من مشاركات ومواضيع ومعلومات

وجعلها الله في ميزان حسناتك ونفع الله بعلمك الإسلام والمسلمين

إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

فلابد من المؤيد والمعارض

فكلنا يكتب وكلنا يحاسب على ما يكتبه

فإن كان خيرا" أو شرا" ففي ميزان حسناته

فيجب علينا أن لا نجعل العوائق والمشاركات المعارضة او المخله بأن تؤثر على مسيرة العطاء

ونشر العلم والمعرفة

وفقك الله لكل ما فيه خير وصلاح فالدنيا والآخرة

Cpt.Ahmad 30-05-2008 01:36 AM

السلام عليكم
حضرة المهندس عبد الرزاق احمد حاتم ماشاء الله عليك وعلى معلوماتك وعلى مواضيعك
ونتمنا منك الاستمرار ومشاركتنا بمعلوماتك وبيض الله وجهك

capt.Bilal 30-05-2008 01:53 AM

هلا بالمهندس عبد الرزاق .........

أول شي , بحب هنيك على مواضيعك الحلوة .........تاني شي , و لايهمك حبيبنا , شي
طبيعي انو يكون في سلوكيات شوي مو مرضية و بدنا نطول بالنا و نعرف انو كلنا اخوة

Ashour 30-05-2008 04:42 AM

لا استطيع ان اضيف على المشاركات التي بالاعلى سوى اننا ان شاء الله معك وسوف نقدم لك ما تريد من دعم اتجاه المواضيع الموجودة بالقسم..

تحياتي لك

mechanic 30-05-2008 05:49 AM

حياك الله اخي الغالي على قلبي ابو سيف

يا عزيزي انا متابع لجميع مواضيعك خصوصاً

في قسم الهندسة والصيانة

انا شخصياً تعلمت الكثير من خلال نقاشاتك

كما تفضلت اخي الكريم

النقاش والحوار وتصحيح المعلومة

من اساسيات التعلم والتطوير

وهذا هو الغرض من تجمعنا في هذا المكان

الإنترنت بحر كبير تختلف فيه الآراء والمعتقدات وطرق التفكير

والتعامل يكون مع فئات مختلفة من الناس

فما علينا إلى النصح والتوجيه

سدد الله خطاك

ولك مني كل تقدير وإحترام

أخوك

mechanic

عبدالرزاق احمد حاتم 30-05-2008 10:55 AM

حياكم الله يا اخواني ولكن ارجو منكم المرور على موضوع طرحته للمناقشه وحددت فيه للمناقشه وهو موضوع(متى يتم انزال العجلات في دائرة المطار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) وارجو منكم قراءة ردود الاخ (الجناح الذهبي) وتقييم كل من ردوده وردودي
انا لا يمكن ان اتحسس من مناقشات الاخوه ولكن ان يتلفظ بالفاظ غير مناسبه هو ما يزعج
لكم مني ومن الاخوة الاخرين كل احترام وتقدير

Ashour 30-05-2008 04:22 PM

ولا يهمك كابتن تم الدخول والرد على الموضوع وان شاء الله بتابع معك المواضيع بعد كذا عشان ادخل بسيارة المطافي في الوقت المناسب..ههههه

تحياتي لك

الجناح_الذهبي 30-05-2008 05:43 PM

اخي عبدالرزاق انا اعتذر منك وارجو من شخصكم الكريم ان يسامحني اذا بدر مني شي من غير قصد او من سؤ فهم من شخصكم الكريم وانا متئكد ان قلبك كبير بمساحة عقلكم .
اخي الكريم انا لا يهناء لي النوم وهناك اخ مسلم غير راضي علي فارجو من الله ان يدوم الود والمحبة تقبل تحياتي واعتذاري.

Ashour 30-05-2008 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح_الذهبي (المشاركة 292105)
اخي عبدالرزاق انا اعتذر منك وارجو من شخصكم الكريم ان يسامحني اذا بدر مني شي من غير قصد او من سؤ فهم من شخصكم الكريم وانا متئكد ان قلبك كبير بمساحة عقلكم .
اخي الكريم انا لا يهناء لي النوم وهناك اخ مسلم غير راضي علي فارجو من الله ان يدوم الود والمحبة تقبل تحياتي واعتذاري.

كابتن الجناح الذهبي هذا المشاركة ان دلت فتدل على اخلاقك الرفيعة وطيب اصلك يالغالي..

شرقاوي 31-05-2008 07:26 PM

الله بالخير
الاخ العزيز المهندس عبد الرزاق
اتمنا لك الصحه والعافيه اولا وارجو ان تستمر بطرح الموضوعات الشيقه والتي بالتاكيد لها متابعين .
والسلام للجميع

Commercial Pilot 31-05-2008 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرزاق احمد حاتم (المشاركة 291661)
حياكم الله يا اخواني ولكن ارجو منكم المرور على موضوع طرحته للمناقشه وحددت فيه للمناقشه وهو موضوع(متى يتم انزال العجلات في دائرة المطار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) وارجو منكم قراءة ردود الاخ (الجناح الذهبي) وتقييم كل من ردوده وردودي
انا لا يمكن ان اتحسس من مناقشات الاخوه ولكن ان يتلفظ بالفاظ غير مناسبه هو ما يزعج
لكم مني ومن الاخوة الاخرين كل احترام وتقدير

أخي الغالي عبدالرزاق احمد حاتم
اسعدالله جميع أوقاتك
ياراجل انت تعرف جيدآ محبتنا واحترامنا لشخصك الكريم.فالخلاف لايفسد للود قضية
عمومآ فرصة جيدة لدعوتك للمشاركة معنا على هذا الرابط
https://www.flyingway.com/vb/showthre...t=28286&page=2
تقبل مودتي

kais Akram Karam 12-06-2008 01:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز عبد الرزاق احمد حاتم اسعد الله اوقاتك واوقات جميع من يشارك ويدخل هذا المنتدى بدون استثناء
اجمل شيء في هذا المنتى اخر عبارة اقرأها دوما واقولها لاصدقاء ممن لهم وليس لهم اختصاص في عالم الطيران مثل البحار القديم وهي (حق العلم و المعرفة يعادل حق الحياة للأنسان لذلك نحن متنازلون عن جميع الحقوق) فلتكن هذه العبارة شعار لك واعمل ما شئت
وفقك الله والجميع لكل ما يحب ويرضى

الساعة الآن 10:39 AM.