:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   [سـؤال] كيف تتحطم الطائره (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=65596)

منيف الشمري 09-09-2009 02:33 AM

كيف تتحطم الطائره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف تتحطم الطائره انا عندي الان لما اعمل داون وعندما المس
الارض دون الكفرات لا يحدث شي بالطائره ابدا بل ترجع على وضعيه الطيران يعني وترجع وترتفع من جديد

اود من الاخوان ان يفيدوني واجعل الفلاي حقيقي

اخوكم الصغير

منيف

منيف الشمري 09-09-2009 02:56 AM

رد: كيف تتحطم الطائره

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشق 787 09-09-2009 03:03 AM

اهلين اخوي

اول شي لمن تتطلع الطياراه وتنزل الراض وتروح قوف تاني هادا انك ماخفضت السرعه تمام وماسويت الهبوط تمام

الطائره كيف تتحطم هادا من خيارات السميليتر عندك تسويه بس نسيت اي واحد من الاعدادت هو

بس ان شاء الله الاخوه يساعدوك بالباقي

لك التحيه والتقدير

عاشق 787

منيف الشمري 09-09-2009 03:12 AM

عاشق 787 الله لا يحرمناء من طلتك البهيه
بصراحه ما عرفت اسوي االاعدادات ولا ادري وينها اصلا بس بالقلاع والهبوط وتوجيه الطائره وحساب المسافات وGPS ووو....الخ خذ ولد ... بس انا الحين لما اعمل داون زي ما شرحت فوق الطائره ترجع وترتفع من جديد بصراحه ودي لو يفيدوني الاخوان على شان نعرف متى تتحطم الطائره وعلى اي سرعه وهل الطيار يمكن ان ينزل على المدرج بدون كفرات هل هذا وقع ام ينجح القليل من الطيارين وفقهم الله

ومشكور اخوي عاشق787 على التفاعل من الموضوع

اخوووك

منيف

عاشق 787 09-09-2009 03:24 AM

اهلين حبيبي

احرجتني بكلامك العطر

وعلى فكره انزل لكفرات بي g وارفعها بنف الطريقه

والسرعه الزمه للهبوط انصح باقل من 160 حيكون هبوط جميل ولاتنسى رفع المقدمه ودا ضروري جدااااااااااااااااااااااا

ان شاء الله الاخوه يفدوك بالااعدادت

لك التحيه والتقدير

عاشق 787

منيف الشمري 09-09-2009 03:28 AM

عاشق 787
يسلمو على المعلومه وانا شغال على المحاكي من 8 شهور تقريبا وان شاء الله اني عارف اغلب المطلوب في الاقلاع والهبوط بس المشكله عندي في الاعدادات وارجو الافاده

واشكرك جزيل الشكر على التفاعل مع الموضوع ولا اعتبرك الا صديق وان شاء الله ان هذي بدايه صداقه

طق طق 09-09-2009 03:30 AM

اخوي الميزه موجوده في الاكس بلين وهي تحطم الجناح الخ...
اما بالنسبه للسومليتر فمايتحطم اي جزء منه انما تظهر اثار الدخان والطائره تكون في وضعيه اخرى اما عموديه او افقيه الخ...
شكرا على السؤال وتقبل تحياتي.

منيف الشمري 09-09-2009 03:39 AM

طيب كيف يظهر الدخان من المحركات

QAWR 11-09-2009 07:41 AM

السلام عليكم
ابشر بالخير
ادخل على
1- settings
2- من اليمين اضغط على Realism
3- ثم اختر من القائمه الي بالأعلى Hard
واتمنى هذا طلبك
وشكرا

طيارالطائرة 747 تركي 13-09-2009 09:12 PM

[QUOTE=منيف الشمري;723401]
عاشق 787 الله لا يحرمناء من طلتك البهيه

بصراحه ما عرفت اسوي االاعدادات ولا ادري وينها اصلا بس بالقلاع والهبوط وتوجيه الطائره وحساب المسافات وGPS ووو....الخ خذ ولد ... بس انا الحين لما اعمل داون زي ما شرحت فوق الطائره ترجع وترتفع من جديد بصراحه ودي لو يفيدوني الاخوان على شان نعرف متى تتحطم الطائره وعلى اي سرعه وهل الطيار يمكن ان ينزل على المدرج بدون كفرات هل هذا وقع ام ينجح القليل من الطيارين وفقهم الله

انا قبل كذا هبطت اضطراري بدون العجلات و السبب العجلات لا تنزل و انا لم اطلب هذا في الاعدادات و قبل كذا جاتني حوادث كثيرة و مرة هبطت و كسر العجلة الامامية في جدة اما كلامك عن تحطم الطائرة فهذا لم يأتي حتى الان لكن يا خسارة ظهرت هذي الاضافة بس لل FS2004 و ما تشتغل على الاكس

الساعة الآن 03:59 PM.