:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بخصوص الدراسة بالتقسيط (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=65901)

رينو 12-09-2009 06:22 AM

بخصوص الدراسة بالتقسيط

اخواني الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اسأل اذا في اكاديمية تدرسك على حسابهم وانت بعدين تقسط لهم عن طريق انك تشتغل معاهم فترة معينه وتستفيد من الساعات اللي راح تجلس معاهم وتشتغل بها
عندهم ويخصموها من الراتب
فاللي عنده معلومة لا يبخل علينا وينورنا الله ينور دربه وكل ارض يمشي بها

kingboy 12-09-2009 07:51 AM

رد: بخصوص الدراسة بالتقسيط

وأنا والله ياليت أدرس بالتقسيط ولكن اللي نقوله اللي أبوه مبسوووط يسلفني انا وأخوي رينو ورايح نعطيه كل شهر 3000 ريال حتى ننتهي منه وفوق كذا حبت رأس وشكرا

عبدالمجيـد 12-09-2009 08:58 AM

محد يساعد احد الأيام هذي

الله المستعان

myj400 12-09-2009 09:50 AM

مافيه اكاديمية تدرس احد وتاخذ منه بالاقساط
ممكن تدرس وتتعاقد مع المدرسه او المعهد انك تشتغل عندهم بعد ما تاخذ رخصة مدرب براتب
والاخوان اهل الخبره او اللي درسوا بنفس الطريقه راح يوضحون اكثر
تحياتي

ahmed_pf 13-09-2009 03:48 PM

ممكن تعطونا اسماء الأكادميات التى بتقبل انت بعد
متخلص الكورس بتشتغل معاهم مدرب وكيف يمكن التحدث معهم بهذا الخصوص

الصخرة 13-09-2009 04:54 PM

صعب تحصل هالانواع من الاكاديميات خاصة في وقتنا الحالي وذلك بسبب زيادة عدد الدارسين للطيران وما شاء الله الان تحصل شباب عندهم ساعات كثيرة ومدارس كثيرة متوفرة فيها المدربين ... فحاول يا عزيزي انك تشوف حل ثاني ولا تضيع وقتك بالفكرة هذي..وربنا يوفقك ان شاء الله.

النمور 13-09-2009 07:11 PM

في الحقيقى نعم يوجد هذي الاكادميات انك تدرس بنظام التعاقد في حين

انتهأك من الجرواند اسكول و الرخصه الخاصه وما تعرف بي PPL او

الرخصه التجارية CBL وبعدها تكون مدرب علي احد هاذين الرخصتين

وتعمل IR وتكون جاهز للطيران ولاكن سوفه يعطونك ساعت اكثر من

التي تحتاجها لكي تصبح مدربا عليها وهذي الاكادميات في مدينة

الجنديب ومنقز التيس وماتعرف الان بي زرحله والله يوفقكم

رينو 13-09-2009 09:02 PM

ياواد سيبك تريقة الموضوع جدي

واللي عارف لا يخبي علينا ويدلنا

الصخرة 14-09-2009 07:26 AM

يا اخــــي رينو ويا اخواني هالمدراس كانت موجودة من زمان بس الحين وين بتحصل ويا اخوان الله يخليكم اللي يعرف وين مكان هالنوعية من المدارس اللي تدرس الطالب وبعدين تخليه يتدرب معاهم يتفضل ويكتب اسماء المدارس...واللي يقول انه في الفلبين ممكن تحصل كذا فانا اقوله يالله نروح انا وانت ووريني ؟؟؟؟؟

في بعض المدارس فيها مدربين هنود بس في الاصل هم مولودين في الفلبين وعندهم multi nationalitites علشان كذا يقدرون هم انه يشتغلون كمدربين وصدقني اخي بتتعب الى ما بتحصل على اجابة واضحة من الاخوان بشأن هالموضوع... لانه عندي شباب في المدرسة لفوا الفلبين لف وقابلوا عدة مدارس وطلبوا منهم انه يعملوا الـــ FI course"flight instructor course ومدارس عديدة قالت ما يهمكم احنا عندنا هالكورس تعال طير معانا بس تدفع علشان تبني ساعاتك ويعطونك بعدين رخصة مدرب بس ما رايح تدرب معاهم يعني يخلونك تدفع للساعات وتبني ساعات مش ببلاش, الى ما تكمل الساعات المطلوبة علشان تقدر تكون مدرب طيران ومن بعدها يقولون لك خلاص حصلت الرخصة توكل الحين دورلك مدرسة تشتغل فيها احنا عندنا مدربين كفاية واذا انت محظوظ 1% فبتحصل معاهم وبالتوفيق ان شاء الله.

رينو 14-09-2009 02:00 PM

اخي الصحرة مشكوووور وماقصرت

رينو 14-09-2009 02:09 PM

طيب نسيت اقول حاجة

طيب ممكن انا ادرس في الاكاديمية واشتغل برا عشان اقدر اسدد مصاريف الدراسة منها

وكيف اقدر اسوي كذا

الساعة الآن 01:32 AM.