:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   استفسار عن الطيران العماني (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=78006)

بنت الكويت 29-01-2010 05:44 PM

استفسار عن الطيران العماني

السلام عليكم
اخواني الاعزاء اي شخص لديه معلومات عن الطيران العماني ياريت يشاركنا فيها مثال جنسيه افراد الطاقم الوجبات المقدمه خدمة المضيفين وسائل الترفيه وماهيا الخدمات التي تقدمها لركاب درجة رجال الاعمال هل تقدم مثلا ملابس النوم(بيجاما) وقاعة انتظار الركاب في مطار مسقط هل هيا مريحه اي معلومه اخرى قد اكون نسيتها...ارجوا منكم التفاعل و الرد
ولكم جزيل الشكر

Dreamliner_787 29-01-2010 07:29 PM

رد: استفسار عن الطيران العماني

والله أختي أنا سافرت مره على العمانيه قبل 4 أو 5 سنوات ،،
كان عندها رحلات من الكويت إل دبي ومن دبي إلى الكويت والآن تم إيقافها ،،
الي أقدر أقوله أنها جيده جداً بـ النسبه لـ الأكل ونظافة الطائره والإلتزام بـ المواعيد ،،
ولكن لا يوجد فيها شاشات لكل مقعد في طائرة الـ B737 ،، والآن الشاشات موجوده في الطائره الجديده A330 ،،
وكذلك بعض المضيفات تعاملهم شبه سيء من خلال الرحله التي سافرت بها ،،
هذا ما لدي :)
ونأسف على التقصير ،،
تحياتي ...

بروفيسور الطيران 29-01-2010 10:54 PM

اسف اختي لا توجد عندي معلومات عنها

kuwaity_pilot 30-01-2010 01:55 AM

ماتوقع راح يكون فية فرق عن رحلات طيران الخليج والقطرية والاماراتية للرحلات القصيرة

rayes73 30-01-2010 09:02 AM

اختي بنت الكويت

راح افيدك في جزئية المطار و قاعة الانتظار في مطار السيب الدولي

اول شي ترى المطار مقارب بشكل كبير لمطار الشارقة فبل 6 سنوات من ناحية الحجم و لا يقارن بمطار دبي او البحرين و حتي مطار الكويت وذي مو تقليل من قدر السلطنة الحبيبة

وبالنسبة لقاعة الانتظار وذي لاني متأكد منه بسبب طبيعة عملي و سفراتي المتكرره لمسقط بشكل شهري فالقاعة صغيرة واذا ما ساعفتني الذاكرة كأنها قاعة دلمون في مطار البحرين من 15 سنه لان طريفة الفرش قديمة و ترتيب المكان مقبول

بس الخبر المفرح ان السلطات العمانية باشرة بعملية التحديث بالمطار و بعد بقاعة المسافرين ( الدرجة الاولي و درجة رجال الاعمال و العضوية)

واخيرا اتمني ان محد يزعل من كلامي عن مطار السلطنه الحبيبة

بنت الكويت 30-01-2010 03:22 PM

شكرا دريم لاينر
شكرا مولع بالطيران
شكرا كويتي بايلوت

تحياتي

بنت الكويت 30-01-2010 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayes73 (المشاركة 856380)
اختي بنت الكويت

راح افيدك في جزئية المطار و قاعة الانتظار في مطار السيب الدولي

اول شي ترى المطار مقارب بشكل كبير لمطار الشارقة فبل 6 سنوات من ناحية الحجم و لا يقارن بمطار دبي او البحرين و حتي مطار الكويت وذي مو تقليل من قدر السلطنة الحبيبة

وبالنسبة لقاعة الانتظار وذي لاني متأكد منه بسبب طبيعة عملي و سفراتي المتكرره لمسقط بشكل شهري فالقاعة صغيرة واذا ما ساعفتني الذاكرة كأنها قاعة دلمون في مطار البحرين من 15 سنه لان طريفة الفرش قديمة و ترتيب المكان مقبول

بس الخبر المفرح ان السلطات العمانية باشرة بعملية التحديث بالمطار و بعد بقاعة المسافرين ( الدرجة الاولي و درجة رجال الاعمال و العضوية)

واخيرا اتمني ان محد يزعل من كلامي عن مطار السلطنه الحبيبة

شكرا اخي الكريم على الرد و انا كنت متوقعه هالشي
كان بخاطري اجرب السفر على الطيران العماني بسبب الطائرات الجديده ورخص اسعار تذاكرهم لكن للاسف مافي شي يشجع غير طائراتهم

تحياتي*

RiCkY.22 03-02-2010 10:49 PM

المطار يمر بمرحلة تحديث .. و تم افتتاح مبني جديد في المطار .. يواكب المواصفات العالمية ..
و عملية التجديد جارية في المطار ، حتى يكون منافس للمطارات الموجودة في المنطقة ;) ..

pilot 747 03-02-2010 10:58 PM

?????????????????????????????????????????????????? ??????????

بنت الكويت 03-02-2010 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RiCkY.22 (المشاركة 859882)
المطار يمر بمرحلة تحديث .. و تم افتتاح مبني جديد في المطار .. يواكب المواصفات العالمية ..
و عملية التجديد جارية في المطار ، حتى يكون منافس للمطارات الموجودة في المنطقة ;) ..

اشكرك اخي الكريم على المعلومات لكن ماهيا عمليات التطوير ومتى تنتهي

اشكر جدا على مرورك

بنت الكويت 03-02-2010 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot 747 (المشاركة 859887)
?????????????????????????????????????????????????? ??????????

:poster_ban::poster_ban::poster_ban::poster_ban::p oster_ban::poster_ban::poster_ban::baaa2:

الساعة الآن 12:38 PM.