:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   القسم العام (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تنبيه لمستخدمي الهوتمايل والليف (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=96580)

klm 17-11-2010 10:35 PM

تنبيه لمستخدمي الهوتمايل والليف

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير

هذا تنبيه للاخوة الاعضاء الذين لديهم ايميلات في الهوتمايل "hotmail" والليف "Live" والويندوز لليف..
وذلك لوجود ثغرة منذ اسبوع تستهدف اي ايميل من الايملات المذكورة والتي لها "ايميل بديل " تابع ايضا للهوتمايل او الليف ..
والايميل البديل.. هو ايميل يقوم المستخدم بكتابته عند التسجيل لاول مرة بغرض استخدامه في استعادة كلمة السر عند فقدانها..

لذلك على من لديه هذا الايميل البديل ان يقوم بتغييره باسرع وقت الى اي ايميل ليس تابعا للهوتمايل او الليف "ممكن يكون ياهو او جيميل او مكتوب.... " ..من خلال الخيارات ...تعديل او تغيير معلومات الحساب

جناح جده 18-11-2010 01:25 PM

رد: تنبيه لمستخدمي الهوتمايل والليف

يعطيك العافية

ايميلي ايميل مواطن غلبان خليهم يخترقونه
وش عندي لا ني اوباما ولا البرادعي

الي بيخترقه راح يتعب نفسه
كله فواتير وقسايم

وصور تسد النفس
كلها تتكلم عن الفقر والبطالة

klm 18-11-2010 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناح جده (المشاركة 1023948)
يعطيك العافية

ايميلي ايميل مواطن غلبان خليهم يخترقونه
وش عندي لا ني اوباما ولا البرادعي

الي بيخترقه راح يتعب نفسه
كله فواتير وقسايم

وصور تسد النفس

كلها تتكلم عن الفقر والبطالة

اولا اشكرك على ردك الرائع وخفيف الدم
بس انت ما فكرت في شي....
حسابك في المنتدى او في اي من الشبكات الاجتماعية اكيد انه مرتبط بالايميل
لو في احد يعرفك متلا ويعرف ايميلك ويحب يعمل لك مقلب فلن يبدء الا بالايميل

KUWAIT AIRWAYS 19-11-2010 01:40 AM

من اول ماطلعت الايميل وهالرسايل تندز (بيصكرون المسنجر - بيخلون الايميلات بفلوس - بتدفعون ضرايب - و و و و وحراميه - وقرصنه و و و ...ألخ
كله كلام فاضي
شكرا اخي الكريم على الخبر وان شاء الله تكون صحته معدومه للفائده طبعا

alking911 19-11-2010 08:18 AM

انا قبل كم يوم جالس احاول اسجل دخول ع ايميلي تابع لي هوت ميل w.cn يقولي الباس خطا
غيرته ويقولي خطأ

بس الله يستر ع ايميلي الثاني كلها معلومات خاصة ومرتبطهـ بمنتديات وبرنامج خادم الحرميين الشريفيين

pilot A380 19-11-2010 12:08 PM

...شكرا لك اخوى على النصيحه...
والله يستر لان ايميلى ملئ برسايل خاصه بالمنتدى ومنتديات اخرى كثيييييييييره واصحابى
الله ينتقم من هاذول القراصنه

الكابتن الحالم 19-11-2010 01:48 PM

لا تصدق شيئا مما تسمع وصدق نصف ما ترى
والله الواحد ما صار يعرف الكذب من الصدق حتى لو شاف قداامه.........ياما طلعو إشاعات وأكاذيب مثل هذي
الله أعلم بصحة الخبر

الكابتن القطري 19-11-2010 02:17 PM

على العموم جزاك الله خير مهما كان صحيح أو إشاعة اللهم إنك بلغت اللهم فإشهد

paramoteur 22 19-11-2010 09:12 PM

شكراا لك اخي الكريم.
و احدروا من اي رابط يصلكم عبر الايميلي.لا تدخل في شيء ولا تحمل شيء الا ادا كنت متاكد من انه سليم.
و انا تصلني رسايل بانه شخص قد مات و ترك اموال و انهم يريدن ان يرسلوها الي و ياتون لعندي و ياخدونها.و اخد منها حصة.و تصلني مئات الرسائل و كلها متشابها.
نتمنى لكم التوفيق و السلامة

klm 20-11-2010 10:53 PM

اولا الشكر الجزيل لجميع الاخوة الذين زاروا الموضوع وشكر خاص للاخوة الذي ردوا ...
ثانيا ...الموضوع ليس موضوع اشاعة...ولولا انني مجرب الحكاية بنفسي "على ايميلاتي طبعا"
ما كنت كتبت الموضوع وحذرت منه
ثم ان اي شخص يستطيع يعدل معلومات ايميله بسهولة ويريح باله ((الخيارات..ثم .. تعديل معلومات الحساب "كلمة السر،الايميل البديل،السؤال"))..
ولكي يزداد الامان في الايميل ينصح بتفعيل خيار سؤال الامان "الهوتميل افضل بهذه الناحية ام الليف فالسؤال موجود لكن الاغلبية تستغني عنه "...ويجب ان الاجابة تكون سرية ولا احد يعرفها لان البعض وللاسف الشديد قد يبوح بالاجابة بكل عفوية وسهولة دون ان يشعر بخطورة ذلك.

والله من وراء القصد وحفظ الله الجميع من كل سوء

الساعة الآن 02:20 AM.