عرض النتائج 1 إلى 21 من 21
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Qatar 787
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-05-2014, 07:22 AM
مشاركات: 60
المشاهدات: 18,421
أرسلت بواسطة Rodayna
that's at the hotel near the pool and the spa . ....

that's at the hotel near the pool and the spa . .
https://s17.postimg.org/f280nova7/IMG_2455.jpg (https://postimage.org/)
people mover at con.C and some artwork from QMA at its platform...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 24-06-2013, 11:58 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,132
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
لاتسأل عن العطل فكل الطائرات تتعطل ولكن اسأل عمن...

لاتسأل عن العطل فكل الطائرات تتعطل ولكن اسأل عمن له المصلحة في تضخيم اعطالها اعلاميا !!
المنتدى: تقارير رحلات الطيران السياحية 29-05-2013, 05:31 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 20,011
أرسلت بواسطة (AirArabia)
New تقرير رحلتي على طائرة طيران الامارات السوبر ايرباصA380 دبي-باريس

في البداية ماشاء الله عليكم وصل عدد منتظري التقرير مايساوي 300 زائر في يومين في موضوع التقديم للتقرير وبصراحة احرجتموني بهذا الأمر وإن شاء الله يحوز التقرير رضاكم ......


معلومات عن الرحلة...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 08-05-2013, 12:29 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,186
أرسلت بواسطة faisalugc
بالفعل التركية عكست صورة جميلة وراقيه عن تعاملها ...

بالفعل التركية عكست صورة جميلة وراقيه عن تعاملها

في أول مرة جربتها قدمو لي خدمة الترقية من الدرجة السياحية لدرجة رجال الأعمال مجانا.

وكانو في قمة الروعة والتعاون ، ينطبق عليها المثل ( نحن نعمل...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 06-05-2013, 06:58 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,429
أرسلت بواسطة Emarati
الفرق أن هذه الموجودة في مطار أبوظبي هي بالأساس...

الفرق أن هذه الموجودة في مطار أبوظبي هي بالأساس بجانب مقاعد المسافرين عند بوابات الخراطييم
والتي في دبي هي وحدة كاملة منعزلة عن منطقة الانتظار وتستخدم لفترات أطول بعكس الأولى
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 02-05-2013, 12:38 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,624
أرسلت بواسطة !.:الإمارات:.!
رفعت “طيران الإمارات” سعتها المقعدية على رحلاتها...

رفعت “طيران الإمارات” سعتها المقعدية على رحلاتها إلى كل من بانكوك وهونج كونج، لتلبية الطلب المتنامي من وإلى هاتين الوجهتين، من خلال رحلة يومية رابعة إلى هونج كونج وتشغيل رحلة ثانية بطائرات ايه 380...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 30-04-2013, 09:41 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,298
أرسلت بواسطة FlyingWings
عزيزي يبدو انك لم تشاهد الالوف من الاوروبيين وهم...

عزيزي يبدو انك لم تشاهد الالوف من الاوروبيين وهم يتسطحون ارضيات المطارات وينامون فيها
بعد الاضرابات التي تحدث
دون اعتراض
لعلمهم بان من يخدمك هو انسان زيك وله حقوق
ومثل ما انت لديك اجتماع في عملك...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 28-04-2013, 12:31 AM
مشاركات: 57
المشاهدات: 10,069
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
شكرا للجميع على نقاشكم .. يغلق الموضوع

شكرا للجميع على نقاشكم .. يغلق الموضوع
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 26-04-2013, 10:02 PM
مشاركات: 57
المشاهدات: 10,069
أرسلت بواسطة فني تايفون
مع احترامي للجميع ولدولة قطر انا من السعودية...

مع احترامي للجميع ولدولة قطر
انا من السعودية ولي تعاملات كثير مع المنظمة
أجد بكل صراحة دولة قطر الشقيقة
دولة مؤهلة لنقل منظمة االطيران المدني اليها
و يكفي فخرا كوني احد ابناء دول الخليج
أن...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 22-04-2013, 10:05 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,891
أرسلت بواسطة الكابتن القطري
والله كلامك منطقي جداً الله يكتب الخيير يارب...

والله كلامك منطقي جداً
الله يكتب الخيير يارب في هذا المطار و المشروع الجاي الميناء الجديد
كل الي نبيه والله العظيم الإلتزام بالمدة الزمنية في كل مشروع
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 22-04-2013, 09:22 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,948
أرسلت بواسطة FlyingWings
دايم تصيرالبلاغات والطائره في الجو البلاغات...

دايم تصيرالبلاغات والطائره في الجو

البلاغات الكاذبه دائما تكون بعد الاقلاع لتسبب الرعب المطلوب
ول كانت قبل الاقلاع لما كان لها اي صدى

الحمدلله على السلامه
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 22-04-2013, 07:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,477
أرسلت بواسطة Emarati
Etihadairways Etihad Travel Mall debuts in Dubai - Etihad...

Etihad Travel Mall debuts in Dubai - Etihad Airways - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=gYOX_A7fMeY)
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 19-04-2013, 07:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,178
أرسلت بواسطة Dreamliner_787
رغم تعصبي الشديد لبوينغ إلاّ أن هذه الطائره لا...

رغم تعصبي الشديد لبوينغ إلاّ أن هذه الطائره لا تصل لمستوى طموح الشركات الكبرى
لأن سعرها مقارب لـ A380 وحمولتها أقل
فالأفضل للشركات الراغبه بطائرات ذات حجم كبير أن تشتري A380
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 17-04-2013, 05:36 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,122
أرسلت بواسطة abood airways
Qatarairways شركات الطيران التي تهبط في مطار الدوحه الدولي

https://www.businesstraveller.asia/files/News-images/NDIA/Doha-Airport-arrivals-termi.jpg





Air Arabia
الشارجه
A320
https://cdn-www.airliners.net/aviation-photos/photos/3/7/5/2217573.jpg
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 17-04-2013, 04:11 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,361
أرسلت بواسطة najy ibrahim
Emirates اسطول طيران الامارات الحالي ((بالصور))

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا اسطول طيران الامارات حاليا
A380...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 11-04-2013, 01:51 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 9,840
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
هذا هو اهم ماذكر في ردك ياعزيزي انه يجب وجود 4...

هذا هو اهم ماذكر في ردك ياعزيزي
انه يجب وجود 4 ابواب لكل جانب في حالة وصول العدد الى 179 راكب
بمعنى ان نقص العدد فان عدد الابواب قد ينقص


الصورة اختفت ولا اعلم السبب ولكن تفضل هذه اكثر من...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 05-04-2013, 09:11 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,722
أرسلت بواسطة 747-8Intercontinent
Qatarairways القطرية تجري محادثات مع Boeing بشأن الـ B777x

ترجمه مختصره:

أشارت التقارير بأن الخطوط الجوية القطرية في محادثات مع شركة بوينغ بشأن الـB777x.

وفقاً لما قاله السيد أكبر الباكر ، فإن الجيل الجديد من الـB777 سيكون مناسباً جداً للخطط التوسعيه...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 31-03-2013, 10:55 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 6,135
أرسلت بواسطة CAPTAIN JABR
تأجيل افتتاح مطار حمد الدولي

تم تأجيل افتتاح مطار حمد الدولي لعدم موافقة الدفاع المدني
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-03-2013, 11:51 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 6,532
أرسلت بواسطة رويال
كل واحد يبي يفتخر بطيران بلده لكن والله بالنسبة...

كل واحد يبي يفتخر بطيران بلده لكن والله بالنسبة للسورية فمستواها طايح مثل ماتكرم الكابتن .. سلطان المحمد ..
طايح لابعد درجه لا وجهات لا طائرات حديثة ولا لها شي ..
واشوف الاعظاء زعلو ودخلو في...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 17-03-2013, 05:33 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 6,532
أرسلت بواسطة (AirArabia)
أول عشر شركات طيران ستستخدم مطار حمد الدولي

https://img.tapatalk.com/d/13/03/17/eva2anyb.jpg

Sent from my GT-I9300 using Tapatalk 2
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 14-03-2013, 03:36 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,078
أرسلت بواسطة 747-8Intercontinent
شاكر لك النقل اخوي انسان ذوق .. نعم راح تكون...

شاكر لك النقل اخوي انسان ذوق ..

نعم راح تكون هناك مطاعم أو كوفي شوبات مؤقته ..

و بالنسبه للشركات العشر المشغله راح تكون من ضمنها الباكستانيه .. والباقي نسيتهم والله ..
لكن راح اجيب لكم الأكيد...
عرض النتائج 1 إلى 21 من 21

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020