عرض النتائج 1 إلى 30 من 33
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: 747-8Intercontinent
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 20-07-2014, 10:36 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,640
أرسلت بواسطة libyan arab airlines
{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ ﻻَ تُفْسِدُواْ فِي اﻷَرْضِ...

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ ﻻَ تُفْسِدُواْ فِي اﻷَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ( 11 ) أَﻻ إِنَّهُمْ هُمُ
الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن ﻻَّ يَشْعُرُونَ ( 12 ) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 09-06-2014, 01:30 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,726
أرسلت بواسطة الكابتن القطري
Qatarairways الخطوط الجوية القطرية تطلق خدمة بطاقة تعريف الحقائب الذاتية My Q-Tag

الدوحة، قطر – طوّرت الخطوط الجوية القطرية نظاماً إلكترونياً جديداً يمكّن المسافرين من طباعة بطاقات التعريف لحقائبهم قبل وصولهم إلى المطار.
وقد صمم هذا النظام ليوفر للمسافرين تجربة سلسة من لحظة تسجيل...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 09-06-2014, 01:22 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,329
أرسلت بواسطة الكابتن القطري
Qatarairways القطرية للأسواق الحرة تكشف النقاب عن مركز تجاري عالمي في مطار حمد الدولي

الدوحة، قطر – كشفت الشركة القطرية للأسواق الحرة عن أحدث أساليب التسوق العالمية للمسافرين عبر مطار حمد الدولي، وذلك بدءاً من 27 مايو الماضي.
وتقدم القطرية للأسواق الحرة للمسافرين عدد من العلامات...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 13-11-2013, 10:56 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,624
أرسلت بواسطة إنسان ذوق
Qatarairways القطرية أفضل شركة طيران صاعدة على المواقع الاجتماعية

القطرية أفضل شركة طيران صاعدة على المواقع الاجتماعية

https://www13.0zz0.com/2013/11/13/19/888198047.jpg (https://www.0zz0.com)


الدوحة، قطر – حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل شركة طيران...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 13-11-2013, 03:08 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,493
أرسلت بواسطة إنسان ذوق
أتوقع وبقوة أن المطار سيفتتح في مطلع فبراير إن لم...

أتوقع وبقوة أن المطار سيفتتح في مطلع فبراير إن لم يكن في نهاية يناير ، كما أن القطرية ستتسلم أولى طائراتها من فئة A380 في مارس الأمر الذي يجعلها لا تحتمل تأجيل افتتاح المطار لأنها ملتزمة باستلامها.
...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 03-11-2013, 12:38 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 13,121
أرسلت بواسطة الكابتن القطري
أنا سـ أبدأ رأيي من إقتباس مشاركتك أخ طيران راق ...

أنا سـ أبدأ رأيي من إقتباس مشاركتك أخ طيران راق
وشكراً لك لأن هذا هو فعلاً الحاصل ..
في البداية الخطوط الجوية القطرية أكملت ما يقارب 20 سنة الآن منذ إستلام الباكر لها 93
وهذه الفترة لم يتطرق أحد...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 01-11-2013, 02:05 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 13,121
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
احد الاخوة ذكر اننا في مجتمعاتنا الخليجية خاصة لا...

احد الاخوة ذكر اننا في مجتمعاتنا الخليجية خاصة لا نتقبل النقد لاننا لم ننشئ على تقبله وفهمه بل اعتدنا المدح والكذب والمبالغه فيه ولكم في شعرائنا مثل واضح

النقطة الثانية هي ان القطرية ليست...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 30-10-2013, 01:47 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 13,121
أرسلت بواسطة Yad
المؤمنون على شروطهم ،، هل قرأ العاملون في...

المؤمنون على شروطهم ،،

هل قرأ العاملون في القطرية هذه الشروط قبل توقيعهم للعقود

اتوقع الاجابة نعم

اذن التوقيع ذو دلالة ان كل موظف بصفته الشخصية و الاعتبارية موافق على ما ورد في العقد

مثل...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-09-2013, 06:43 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,956
أرسلت بواسطة مبارك
اقلعت بنجاح وكانت رائعة بحق وشكراً لك أخي

اقلعت بنجاح وكانت رائعة بحق

وشكراً لك أخي
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 01-08-2013, 04:58 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 7,845
أرسلت بواسطة Dreamliner_787
قطر وضعها مشابه تقريباً للكويت عدد الوافدين...

قطر وضعها مشابه تقريباً للكويت
عدد الوافدين كبير جداً
والوافد غالباً يبحث عن التذكره الأرخص لكي يسافر لبلده ولو بدون خدمات
فوجود شركه إقتصاديه في قطر سيعطي خيارات أكثر للمسافر
ويجب أن تراعي...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 21-07-2013, 12:55 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,920
أرسلت بواسطة باريس
الحين السؤال المهم .. ليش التركيز على 787 ترا...

الحين السؤال المهم .. ليش التركيز على 787
ترا طفشتونا .. كل الطائرات تتعطل مافي عندكم غير الـ787
ناقص اذا انفجر الكفر تكلمتوا عنه وقلتوا ليس ذو كفائة عالية , وبعضكم متشائمين لدرجة أنه يتمنى أن تحدث...
المنتدى: من تصوير الأعضاء 20-07-2013, 03:51 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,202
أرسلت بواسطة إيرباص بوينج ماجد
السنغافورية ٣٨٠

كل عام وانتم بخير مبارك عليكم الشهر

السنغافورية ٣٨٠
رقم التسجيل : 9V-SKB
رقم الرحلة : SQ222
مسار الرحلة : سيدني - سنغافورة
وقت التقاط الصورة الساعة الثالثة والدقيقة الثامنة والعشرين عصراً...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 20-07-2013, 09:27 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 7,192
أرسلت بواسطة s-a-l-e-m
على راسي والله وهذا ان دل يدل على ثقافتك اخوي...

على راسي والله وهذا ان دل يدل على ثقافتك اخوي عبدالله انا انتقد القطرية من خلال تجاربي لها وهذا ما يعني حقد على القطريه او دوله قطر بلعكس اعرف ناس وايد من قطر اعزهم ويعزوني و ازورهم بين كل فتره وفتره
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 19-07-2013, 02:12 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,284
أرسلت بواسطة عمر بن عبدالعزيز
يالبيه طائرة الاحلام اسم على مسمى منتظرها على احر...

يالبيه طائرة الاحلام اسم على مسمى منتظرها على احر من الجمر
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-07-2013, 10:37 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,284
أرسلت بواسطة saadabdelmohsen
787 طائره ممتازه جدا والاعطال والمشاكل فيها من...

787 طائره ممتازه جدا والاعطال والمشاكل فيها من الموردين وليس من بوينغ فبطاريات الليثيوم صنعتها شركه يابانيه والان شركة هوني ويل تحقق بأسباب حريق الطائره الاثيوبيه بسبب ان اكثر جزء فيه تركيز للحريق...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-07-2013, 10:35 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,284
أرسلت بواسطة cpt. A.A
مشكور كابتن على الخبر كل التوفيق لشركة بوينغ ...

مشكور كابتن على الخبر كل التوفيق لشركة بوينغ
تقبل مرورى كابتن
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-07-2013, 08:18 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,284
أرسلت بواسطة Airbus Concept
كنت متوقع هذا الشيء وخصوصاُ بعد نجاح الطائرة...

كنت متوقع هذا الشيء وخصوصاُ بعد نجاح الطائرة A350-900 والتى تعتبر نسخه اكبر من B787-8 الحاليه وهبوط سهم بوينغ بعد حريق بطائرة دريملاينر
فكان لابد من الانتهاء من تجميع الطائرة B787-9 لتدارك الموقف...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 16-07-2013, 12:46 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 4,484
أرسلت بواسطة saadabdelmohsen
الحمد لله وهذا فخر لناقلنا الوطني الوحيده طول...

الحمد لله وهذا فخر لناقلنا الوطني
الوحيده طول تاريخها لم يقدم الخمر عليها
الوحيده اللتي يوجد بها مصلى في الطائرات الكبيره
الوحيده مكتوب عليها ﻻ اله اﻻ الله محمد رسول الله
المنتدى: ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة 10-07-2013, 08:09 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 69,681
أرسلت بواسطة الخطوط الكويتيه
Cool تقرير طائرة "340 " الخاصة بالمسابقة الرمضانية بعام 2013

https://air.flyingway.com/airlogo/pic/stamp-f2.png

منحت بواسطة pilot A380
بسبب فوز العضو بالمسابقة الرمضانية لـ عام 2013 "الجولة الأولي"



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته [/CENTER]

اولا...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 09-07-2013, 10:38 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 5,999
أرسلت بواسطة saadabdelmohsen
هيئة الطيران المدني

اللذي اعرفه من مقربين من متخذي القرار في الطيران المدني ان هذين العرضين كانا الافضل من الناحيه الماديه والفنيه فا المنافسين الباقين هم
شركه صينيه متحالفه مع مجموعه من السعوديين وهو يصنف من ضمن...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 09-07-2013, 04:20 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 5,999
أرسلت بواسطة saadabdelmohsen
هيئة الطيران المدني

سبق ان اشرت الى هذا الامر من قبل في هذا المنتدى فالقطريه السعوديه ستركز فقط على ربط 5 الى 6 مدن برحلات داخليه والباقي دوليه والفتره الاولى ستكون داخليه بين المدن الرئيسيه وبعدد محدود من الرحلات بغرض...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 04-07-2013, 09:34 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,328
أرسلت بواسطة الكابتن القطري
بالضبط بالضبط ولا إخفي على أحد أن الكلية " زبالة...

بالضبط بالضبط ولا إخفي على أحد أن الكلية " زبالة " أكرمكم الله

لكن من ناحية ماذا ؟
1- المبنى و سكن الطلاب
2- بعض المدرسين الذين لا أعلم بناء على ماذا إستقطبتهم إدارة الكلية !!
3- عدم إدارة...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 04-07-2013, 06:59 AM
مشاركات: 1,321
المشاهدات: 922,560
أرسلت بواسطة عاشق A380
Hat الخطوط القطرية تستلم الطائرة السادسة من Boeing...

الخطوط القطرية تستلم الطائرة السادسة من Boeing 787


التسجيل: A7- BCD




https://1.bp.blogspot.com/-BR2GgzcMPoM/UbavsOTfmCI/AAAAAAAAYR8/QEhKhDsQ0Vg/s1600/6355.jpg...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 30-06-2013, 10:25 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة ahmad93
أول شيئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا...

أول شيئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا بالنسبة للطائرة ال 787 الكثير من الناس أصبح يكره الطائرة من وراء المشاكل التي واجهتها وربما الأكثر شهرة هي بطارياتها، فمن الشيء الطبيعي أي طائرة جديدة...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 21-06-2013, 02:11 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,311
أرسلت بواسطة SL500
( المشكلة أولاً في المحركات ولاعلاقة لها في بوينج...

( المشكلة أولاً في المحركات ولاعلاقة لها في بوينج ), ثانياً و(( بشكل عام ))العيوب الفنية لاتعني بالضرورة أنها قضت على سمعة الطائرة , قد تكون إيرباص تفوقت بشكل كامل على بوينج خصوصاً في الصفقات ,, بغض...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 07-06-2013, 07:56 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,276
أرسلت بواسطة إنسان ذوق
اليوم العالم كله يتحالف إن لم تتوسع طيران...

اليوم العالم كله يتحالف
إن لم تتوسع طيران الإمارات في تحالفاتها فإن ذلك سيؤثر حتما على عملياتها التشغيلية
القدر يبرهن على أن القوي يأكل الضعيف
وكذلك المثل يقول : يد ماتقواها صافحها ...

وجهة نظر...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 01-06-2013, 06:53 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,130
أرسلت بواسطة faisalugc
الله يحفظنا ، المفروض هناك طائرات خاصة بوزارة...

الله يحفظنا ، المفروض هناك طائرات خاصة بوزارة الصحة تنقل كل مايخصها من عيناته وأجهزة خفيفة وموظفين.
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 25-05-2013, 02:09 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,986
أرسلت بواسطة رحال77
ان صح الخبر اعتقد ان كندا...نجحت فقط فى تأجيل...

ان صح الخبر اعتقد ان كندا...نجحت فقط فى تأجيل المصير المحتوم...البوصلة تحولت او قطعت مراحل كبيرة فى التحول نحو اسيا وخاصة الشرق الاوسط...وستعاني مستقبلا كندا كثيرا من المنافسين المحتملين فى كل...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-05-2013, 12:10 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,193
أرسلت بواسطة إنسان ذوق
لا بأس ولكن كان من المفترض على الأقل من...

لا بأس
ولكن كان من المفترض على الأقل من الوزارة أن تمنح المبتعث سعر التذكرة على الخطوط السعودية في حال عدم رغبته السفر على متنها وهو بدوره يختار شركة الطيران التي يرغب بها سواء كانت أرخص أو يدفع...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 16-05-2013, 02:52 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,486
أرسلت بواسطة superfly
خلهم يحمدون ربهم بانهم عايشين في نعمة ...

خلهم يحمدون ربهم بانهم عايشين في نعمة

الأجانب الي يشتغلون في طيران الامارات عندهم فلل خمس نجوم على حساب الشركة

فوق هذا يدفعون عشرة بالمئة على التذكرة و مرات التذاكر تكون ببلاش

و طيران...
عرض النتائج 1 إلى 30 من 33

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:01 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020