الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 15 من 15
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: :::: A L I ::::
المنتدى: أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 20-06-2015, 05:18 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 26,152
أرسلت بواسطة *Captain Ahmed*
S Airlin تقديمي على الخطوط السعودية : برنامج الابتعاث الخارجي للجامعيين لدراسة الطيران التجاري 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر مبارك علينا وعليكم جميعاً .. كتبت الموضوع نظراً لشح (أو بالأحرى إنعدام) المعلومات عن المتقدمين لهذا البرنامج


وهو تقرير من منظور شخصي كـ متقدم على...
المنتدى: أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 24-08-2013, 09:05 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,372
أرسلت بواسطة abd7731
راح اجيبك عن سؤالك الاول لانه هو الاهم واللي عندي...

راح اجيبك عن سؤالك الاول لانه هو الاهم واللي عندي خبره فيه
اذا ضامن الوظيفه ادرس الطيران بعد الثانويه

اذا حالك زي حال الكثير غير ضامن للوظيفه انت امام خيارين:
انك تدرس بكالوريوس في اي من تخصصات...
المنتدى: سـاحـة الطائرات Aircraft yard 15-07-2013, 02:47 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 11,775
أرسلت بواسطة abood airways
Plainicon A340 Family ( المسابقه الرمضانيه 2013 القسم الاولى )

https://www.airbus.com/fileadmin/media_gallery/photogallery/big/800x600_688345200_A340-300__Airbus_first_flight.jpg




من هي و ماهي 340



هي طائره عريضه البدن وطويله المدى ذات اربع محركات...
المنتدى: أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 31-01-2013, 12:05 AM
مشاركات: 70
المشاهدات: 129,847
أرسلت بواسطة Dr.Alrefaey
دراسه الطيران التجاري من البدايه الى النهايه ( الجزء 1)

https://air.flyingway.com/up/2012/08cd558c42.gif

https://air.flyingway.com/up/2012/15e38d341a.gif

اخواني الاعزاء. كثيرا ما تتوارد لي يوميا العديد من الاستفسارات عن دراسه الطيران المدني....
المنتدى: القسم العام 17-01-2013, 04:12 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 895
أرسلت بواسطة عاشق A380
New4 السعودية وامريكا توقعان اتفاق برنامج "المسافر الموثوق به

وقع الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير داخلية المملكة العربية السعودية في واشنطن الليلة الماضية وجانيت نابوليتانو وزيرة الأمن الداخلي الأمركية..اتفاق برنامج " المسافر الموثوق به " بين البلدين...
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 09-01-2013, 10:27 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,136
أرسلت بواسطة عمر الاشقر
S Airlin رحلات الخطوط السعوديه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني ان اقدم لكم رحلات للخطوط السعوديه لم يكن كثير من الناس يعرف عنها او لم يسمع بافتتاحها من مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولي
نبدأ...
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 07-01-2013, 11:17 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,647
أرسلت بواسطة Cpt.Ahmad
والله اظنو علاك ودعم نفسي مااكتر متل السوريه...

والله اظنو علاك ودعم نفسي مااكتر متل السوريه الاخباريه ...ضل ليه مطارات بسوريا !!!

ان شاء الله بعد التحرير يارب ..تحياتي
المنتدى: أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 02-01-2013, 08:46 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 9,821
أرسلت بواسطة pilot A380
شرح + أسعار رخص الطيران الأساسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
إهداء : هذا الموضوع إهداء إلى الكابتن أسامة صاحب عضوية MrQuZy ولكل المقبولين على دراسة الطيران المدنى بإذن الله
هنا سوف أعطيكم شرح بسيط جدا عن رخص...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 27-12-2012, 07:44 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 888
أرسلت بواسطة عاشق A380
Hat مطار الخرطوم يحصل على رخصة كفاءة التشغيل الدولية

نظم العاملون في مطار الخرطوم وهيئة الطيران المدني، الأربعاء، احتفالاً بمناسبة حصول مطار الخرطوم الدولي على الرخصة الدولية وشهادة كفاءة التشغيل ،فيما قال مدير الطيران السوداني المهندس محمد عبد العزيز...
المنتدى: القسم العام 16-12-2012, 10:56 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 809
أرسلت بواسطة عبدالله الحميري
Thumbs up استغفرالله

كم اتمنى أن يعرف من يطلب الجنة ويشدوا فيها
أن يعلم ماذا تريد؟
الجنة لاتريد أُناس تعبث بأعراض الناس

https://im28.gulfup.com/SkdG1.jpg
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 08-11-2012, 11:40 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,644
أرسلت بواسطة باريس
Chat سلسة أنـت المديـر .. الموضوع التجريبي..

https://www.lmada.com/vb/imgcache/2/48049lmada.jpg
على قولت المثل
"من طول الغياب جاب الغنائم"
اليوم راح أبدأ أنشاء خطة العام الجديد ومع أول السلاسل الجديدة
سلسلة أنت المدير.. والموضوع تجريبي...
المنتدى: قسم الصور 03-11-2012, 06:35 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,402
أرسلت بواسطة NVG
ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ظ‡ظ„ط§ظ„...

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ظ‡ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط*ظ…ط± ط´ط§ط±ظƒ ط¨ 23 ط³ظٹط§ط±ط© ط¥ط³ط¹ط§ظپ (https://www.alriyadh.com/2012/11/02/article780960.html)


- YouTube...
المنتدى: قسم الصور 03-11-2012, 02:04 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,402
أرسلت بواسطة NVG
جديد الاسعاف الجوي السعودي

طيران الهلال الاحمر السعودي

Saudi Red Crescent Authority
Air Ambulance

https://air.flyingway.com/up/2011/75f2f4a1b1.jpg

https://air.flyingway.com/up/2011/22e8c1aa19.jpg
...
المنتدى: الملتقى الإســلامـي 21-03-2012, 06:29 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 20,019
أرسلت بواسطة عاشق علم الطيران
Shai السيئات الجارية احذروا منها

https://www.s0s0.com/vb/mwaextraedit4/extra/46.gif

يقول الله سبحانه وتعالى( إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ ) [يس : 12] ...
الناس بعد الممات ينقسمون إلى...
المنتدى: السلامة التقنية للطائرات 03-06-2009, 03:01 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 10,672
أرسلت بواسطة AboAbdulla
الغاية النهائية من السلامة

مفهوم السلامة
الغاية النهائية من السلامة هو الحفاظ على الثروات البشرية والمادية من الضياع عن طريق كشف المخاطر والأسباب المؤدية إلى ذلك بهدف اتخاذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة والكفيلة...
عرض النتائج 1 إلى 15 من 15

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:15 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020