:: Flying Way :: - نتائج البحث

عرض النتائج 1 إلى 30 من 44
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حميد الحمد
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      21-08-2022, 02:56 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة حميد الحمد
Navigraph Airac cycle 0903

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد نرجوا من الإخوة الكرام البرنامج المذكور في العنوان بالاعلى أو الملف بالتحديد للمحاكيFs2004 و شكرا /hatem623/mar09/PSS_0903.rar
المنتدى: مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane 21-08-2022, 01:54 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: طلب طائرة pss b777-200lr للاخ حاتم

شكراً جزيلاً للأخ Alpha One
المنتدى: مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane 27-07-2022, 09:38 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة حميد الحمد
Chat طلب طائرة pss b777-200lr للاخ حاتم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه للجميع نرغب في الحصول على هذا الطلب طائرة PSS B777-200lr ودمتم بحفظ الله ورعايته
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      25-07-2022, 04:18 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,129
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: PSS B777

نعم طائرة جدا جميلة ولأن الرابط لا يعمل ياليت واحد يجيب الرابط وشكرا
المنتدى: _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ 25-03-2018, 05:57 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,064
أرسلت بواسطة حميد الحمد
Welcome PMDG 777-300ERX

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
اخواني الاعزاء ....ارجوا منكم مساعدتي في تحميل الطائرة
PMDG 777-300ERX
ذات الصبغة السعودية .....وتعمل على FSXوا FS2004
وشكرا
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      25-03-2018, 05:52 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,568
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: الايراك الجديد 1803

السلام عليكم ....اليك هذا الرابط تورنيت
[FS9/FSX/P3D/X-Plane] Navigraph AIRAC Cycle 1803 (download torrent) - TPB (https://thepiratebay.org/torrent/20373965/)[FS9_FSX_P3D_X-...
المنتدى: محاكي FSX 23-03-2018, 11:44 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 11,070
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: PMDG 777-300ERX صبغه الخطوط السعودية الجديدة

السلام عليكم ....ارجو التاكد من الرابط ....لا يعمل
المنتدى: دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 21-03-2018, 07:12 PM
مشاركات: 221
المشاهدات: 86,377
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: الفيديو التعليمي العربي الأول لطائرة الـ Pmdg 747-400

السلام عليكم ورحمة الله ...نريد اخي محمد رابط لتحميل طيارة البوينق pss777 200lr وشكرا
المنتدى: _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ 21-03-2018, 06:54 PM
مشاركات: 72
المشاهدات: 23,979
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: هبوط للـ PSS B777 السعودية بمطار الملك عبد العزيز

السلام عليكم جميلة جدا الرحلة ...بس وين رابط تحميل الطيارة....وشكرا
المنتدى: دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 21-03-2018, 06:34 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 25,361
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: Flight Simulator 2004 21-03-2018, 06:10 PM
مشاركات: 125
المشاهدات: 102,527
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 25-11-2016, 02:27 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 30,000
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: برنامج Fspassenger للFSX

تسلم يا كابتن و جارى التحميل
المنتدى: محاكي FSX 23-11-2016, 02:07 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,012
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: أحدث نسخة لطائرة PMDG777 1.10.7025 FSX بالكراك المضمون 100%

السلام عليكم ورحمة الله ...
شكرا اخي طلع المشكلة ببرنامج التورنت الي عندي ....شكرا
بس اذا بالامكان تفيدني عن طيارة PMDG 777-300 ERX وشكرا
المنتدى: محاكي FSX 22-11-2016, 02:47 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,012
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: محاكي FSX 22-11-2016, 02:46 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,012
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: محاكي FSX 22-11-2016, 12:29 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 12,527
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: نسخة جديدة من المحاكي FSX تحت اسم FSX Steam Edition

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني رواد موقع خط الطيران المحترمين
انا اليوم شريت الSTEAME وحملتها علي الكمبيوتر ....وبالفعل جميلة جدا ....
انا اريد من لدية خبرة برنامج الطائرة وكيفية اضافها...
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 22-11-2016, 12:11 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 12,262
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: [FS-All] برابط مباشر ايراك NAVIGRAPH AIRAC CYCLE 1601

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني كيف بدي احدث الايراك ....وشكرا
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 20-11-2016, 10:41 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,037
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: محاكي FSX 20-11-2016, 03:26 AM
مشاركات: 49
المشاهدات: 44,321
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: Flight Simulator 2004 15-11-2016, 03:31 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 32,109
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 13-11-2016, 10:31 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 18,135
أرسلت بواسطة حميد الحمد
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      06-03-2011, 07:14 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,460
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

جميل جداً
تحياتي كابتن تم تحميل مرة اخرى وشتغل
على الاكس
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      05-03-2011, 09:52 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,460
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

كابتن معتز ماجد شكرا على سرعة الاجابة

المثل يقول " اول الغيث قطرة "

1. اول الرابط لا يعمل
2. الملف بتاعك يعمل على FS2004 .
3. انا اريد لـ Flight Simulator X...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      04-03-2011, 09:37 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,460
أرسلت بواسطة حميد الحمد
شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء اعضاء منتديات خط الطيران


عندي مشكلة في تحميل طائرة PMDG 747 -400 وتعبت ومالقيت لههههههههههه حل

توجهت الى بعض المواقع

ووجد طريقة لتحميل هذه...
المنتدى: محاكي FSX 02-03-2011, 06:04 PM
مشاركات: 380
المشاهدات: 149,635
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: حصريا: الطائرة الرائعة جدا AEROSOFT-PMDG 747X الإسطوانة الكاملة أحدث إصدار ( روابط جديدة جدا )

تحية للجميع
كيف اعمل إسطوانة وهمية للملف FSXPMDG747.iso وذلك ببرنامج الدايمون تولز
المنتدى: محاكي FSX 28-02-2011, 12:54 AM
مشاركات: 134
المشاهدات: 55,770
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: حصريا طائرات الويلكو البروفيشنال الإصدار الديلوكس WILCO - AIRBUS SERIES VOL 1 - DELUXE النسخة الأخيرة FSX 3B

تحية للجميع
اخواني عندي مشكلة عند اختيار الطائرة يعطيني رسالتين
1 . A319IA E_Feelthere.dll ز

2 .A320 nighPanel_Feelthere.dll
وعند الضغط على تشغيل الملفين يصدر صوت ثم يخرج من الفليت سميليتر كلة...
المنتدى: محاكي FSX 27-02-2011, 11:38 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 8,898
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: حمل الآن طائرة pmdg747

الرابط لا يعمل
ارجو حل المشكلة
وشكرا
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 26-02-2011, 10:28 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 29,903
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: برنامج مجانا fsx only) FSceneX ) المطارات والمدن العربية خضراء زاهية!

تسلم كابتن على البرنامج الرائع

جاري التحميل والتجربة
المنتدى: دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 26-02-2011, 03:53 PM
مشاركات: 79
المشاهدات: 63,080
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: موسوعة شرح طائرة PMDG Boeing 747-400 .. أدخل لعمل Type Rating.

حياتي وشكري من اعماق قلبي على هذا الشرح
اسال الله ان يوفقك ويجزيك الف خير
المنتدى: دروس خط الطيران 24-02-2011, 09:56 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,484
أرسلت بواسطة حميد الحمد
رد: شرح انواع المجالات الجوية Airspace Classification

عطيك العافية
جاري الاطلاع
تحياتي
عرض النتائج 1 إلى 30 من 44

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:02 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020