:: Flying Way :: - نتائج البحث

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 30 من 200
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أمير فايز
المنتدى: سـاحـة الطائرات Aircraft yard 26-05-2018, 06:04 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 9,272
أرسلت بواسطة أمير فايز
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 27-06-2014, 07:39 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 8,657
أرسلت بواسطة أمير فايز
كما يقول المثل العربي الشهير زامر الحي لايطرب...

كما يقول المثل العربي الشهير زامر الحي لايطرب الحي وكان بعض الأعضاء الأفاضل يتوقع أن القطرية اذا مادامت بتشغيل المها في السعودية فإنها ستعمل على إدخال الطائرة ال A380 بغض النظر عن الربحية والجدوى...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 13-04-2014, 02:02 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,624
أرسلت بواسطة أمير فايز
بالتوفيق للخطوط السعودية وهذه الخدمات جعلت من...

بالتوفيق للخطوط السعودية وهذه الخدمات جعلت من السفر الجوي متعة حقيقية وخاصة في الرحلات الطويلة.
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 06-01-2014, 12:31 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,467
أرسلت بواسطة أمير فايز
الحمد لله على السلامة. لايعني عدم تمكن الطاقم من...

الحمد لله على السلامة. لايعني عدم تمكن الطاقم من انزال عجلات الهبوط اليمنى انها طائرة متهالكة فقد يحدث مثل هذا الموقف في احدث الطائرات ويعتبر هذا الطراز من افضل ما انتجتة شركة بوينج B767 وهو طراز...
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 04-01-2014, 12:52 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,503
أرسلت بواسطة أمير فايز
شركات الطيران التجارية تضع الطراز المناسب طبقا...

شركات الطيران التجارية تضع الطراز المناسب طبقا لنسبة اعداد الركاب المتوقعة بنظرة تجارية بحتة بل واحيانا يتم تغيير الطراز اما بطائرة اصغر او اكبر حسب عدد الركاب
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 25-12-2013, 01:38 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,388
أرسلت بواسطة أمير فايز
قبطان المصطلح المعرب لكلمة كابتن سواء كان كابتن...

قبطان المصطلح المعرب لكلمة كابتن سواء كان كابتن طائرة او سفينة.
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 19-12-2013, 11:44 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,341
أرسلت بواسطة أمير فايز
مايقارب من سبعة مليون دولار ثمن دمية كان يمكن...

مايقارب من سبعة مليون دولار ثمن دمية كان يمكن باقل من هذا المبلغ الضخم وضع شاشة اعلانات ضخمة ومدينة ترفيهية مدمجة للأطفال. وشكرا اخي على الخبر..
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 15-12-2013, 06:26 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,309
أرسلت بواسطة أمير فايز
صدقت

والاكثر من ذلك ان بعض الاشاعات التي تنتقد الخطوط السعودية مصدرها بعض ضعاف النفوس من بعض الموظفين بالخطوط السعودية. وبالرغم من انخفاض سعر تذكرة السفر الداخلي بالمقارنة بالبلاد التي ذكرتها حتى انه...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 11-12-2013, 09:21 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,644
أرسلت بواسطة أمير فايز
بالتوفيق ان شاء الله للخطوط السعودية وشكرا على...

بالتوفيق ان شاء الله للخطوط السعودية وشكرا على نقل الخبر اخي
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 22-11-2013, 01:01 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,454
أرسلت بواسطة أمير فايز
من قال ان البوينج B747 سيتم اغلاق خط انتاجها؟؟...

من قال ان البوينج B747 سيتم اغلاق خط انتاجها؟؟ ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© ظ„ظ€ ط¨ظˆظٹظ†ط؛ ظپظٹ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ ط§ظ„ط£ظˆط³ط· - 404
(https://www.boeing-me.com/ar/المنتجات-والخدمات/الطايرات-التجارية/747)
المنتدى: سـاحـة الطائرات Aircraft yard 19-11-2013, 01:24 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 10,532
أرسلت بواسطة أمير فايز
لم تكن الترايستار طائرة فاشلة بالنسبة الى الحقبة...

لم تكن الترايستار طائرة فاشلة بالنسبة الى الحقبة التي صنعت فيها الطائرة واظن البعض التبس علية طراز الترايستار مع ال DC10
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 14-11-2013, 12:43 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 3,715
أرسلت بواسطة أمير فايز
الخطوط السعودية تستحق الفوز واعتقد ان درجات...

الخطوط السعودية تستحق الفوز واعتقد ان درجات الخدمة بالخطوط السعودية منطقية "درجة الضيافة، رجال الاعمال ، الاولى" ومن يرغب في درجة خدمة اعلى يمكنة استأجار طائرة من طيران السعودية الخاص.
المنتدى: السلامة الجوية Flight Safety 01-11-2013, 11:40 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,446
أرسلت بواسطة أمير فايز
حمدا لله على السلامة

حمدا لله على السلامة
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 18-10-2013, 10:08 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 8,205
أرسلت بواسطة أمير فايز
رغما عن ايران مسمى الخليج العربي وليس الفارسي كما...

رغما عن ايران مسمى الخليج العربي وليس الفارسي كما يقولون...
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 28-09-2013, 05:56 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 7,890
أرسلت بواسطة أمير فايز
اظن ان هذا الشعار للطائرات المستأجرة فقط

اظن ان هذا الشعار للطائرات المستأجرة فقط
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 28-09-2013, 05:45 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 5,618
أرسلت بواسطة أمير فايز
من المنطقي ان تتعرض الطائرة لبعض الاعطال الفنية...

من المنطقي ان تتعرض الطائرة لبعض الاعطال الفنية وحتى مع وجود صيانة فائقة ومن المفترض ان هذا المنتدى قد خصص لطرح المواضيع التي تخص شركات الطيران والسفر الجوي وليس للقدح والذم والتشفي في بعضنا البعض....
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 13-09-2013, 04:16 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,492
أرسلت بواسطة أمير فايز
حماقة منقطعة النظير

حماقة منقطعة النظير
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 10-09-2013, 01:53 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 6,206
أرسلت بواسطة أمير فايز
الطائرة كاي وسيلة سفر تتعرض للأعطال والصيانة في...

الطائرة كاي وسيلة سفر تتعرض للأعطال والصيانة في الخطوط السعودية معروفة بالتزامها اعلى معايير الجودة. ولكن ماتقييمك انت لو ان الطائرة قد اقلعت بدون اصلاح العطل؟؟؟
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 10-09-2013, 01:35 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,968
أرسلت بواسطة أمير فايز
مافي شيء اسمه ممنوع اخي العزيز وكان الاولى...

مافي شيء اسمه ممنوع اخي العزيز وكان الاولى والاسرع ان تتصل بالشركة نفسها تفيدك اسرع
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 10-09-2013, 01:31 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,874
أرسلت بواسطة أمير فايز
الشورت الشرعي مسموح دون شك اما الشورت القصير...

الشورت الشرعي مسموح دون شك اما الشورت القصير الهوت شورت فلا والسفور ممنوع
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 28-06-2013, 08:23 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,827
أرسلت بواسطة أمير فايز
الأسماء بالنسبة للرحلات الداخلية غير مهمة فيما...

الأسماء بالنسبة للرحلات الداخلية غير مهمة فيما عدا التذاكر المخفضة أو التذاكر المجانية التي تصرف لموظفي شركات الطيران
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 28-06-2013, 08:16 PM
مشاركات: 51
المشاهدات: 9,418
أرسلت بواسطة أمير فايز
الخطوط السعودية شركة عملاقة طيبة السمعة ولم أجد...

الخطوط السعودية شركة عملاقة طيبة السمعة ولم أجد على متن طائرتها وحتى على متن الطائرات المستأجرة إلا حسن الضيافة والحقيقة التي لايعرفها البعض أنه لما كان اسطول الخطوط السعودية في السابق يتألف معظمة من...
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 26-05-2013, 02:02 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 11,212
أرسلت بواسطة أمير فايز
من وجهة نظري أن منع تقديم المشروبات الكحولية أولى...

من وجهة نظري أن منع تقديم المشروبات الكحولية أولى من عدم تقديم ادوات الطعام المعدنية على الطائرة
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 11-05-2013, 10:34 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,538
أرسلت بواسطة أمير فايز
شكراً على المقال الجميل. متمنياً من الله ان يديم...

شكراً على المقال الجميل. متمنياً من الله ان يديم روح الأخوة بين الأشقاء "المملكة العربية السعودية ومصر" والتدريبات العسكرية بين البلدين الشقيقين لرفع القدرات الدفاعية العسكرية.
المنتدى: سـاحـة الطائرات Aircraft yard 27-04-2013, 10:21 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,081
أرسلت بواسطة أمير فايز
أعتقد انها الـA320 حسب ماشفته

أعتقد انها الـA320 حسب ماشفته
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 23-04-2013, 02:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 9,530
أرسلت بواسطة أمير فايز
يمنع منعاً باتاً التدخين داخل الطائرة ويوجد...

يمنع منعاً باتاً التدخين داخل الطائرة ويوجد بالحمامات أجهزة استشعار الدخان ويمنع العبث بهذه الأجهزة. وحتى عندما كان التدخين مسموحاً به في مقاعد المدخنين داخل الطائرة كان ممنوعاً داخل الحمامات نتيجة...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 23-04-2013, 02:08 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,587
أرسلت بواسطة أمير فايز
كلامك صحيح وأنا متفق معك ولكن ليست لدرجة الخوف...

كلامك صحيح وأنا متفق معك ولكن ليست لدرجة الخوف على الحياة ولكن الوضع الأمني مازال سيءً بالإضافة إلى غلاء المعيشة نظراً لتدني سعر الجنيه المصري مقارنة بالعملات الأخرى.
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 21-04-2013, 10:35 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,021
أرسلت بواسطة أمير فايز
إسقاط طائرة عسكرية مصرية برصاص مهربين في شرق العوينات"مصر"

قامت طائرة إسعاف تابعة للجيش بنقل 7 مصابين من القوات المسلحة، في حادث إسقاط الطائرة العسكرية التي ذكرت مصادر أمنية أنها تعرضت لإطلاق نار من قبل مهربين، كانت تقوم بمطاردتهم، بمنطقة شرق العوينات، في...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 19-04-2013, 02:32 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,541
أرسلت بواسطة أمير فايز
حسب علمي هو أغلى حتى من التجوال وهو مفيد للجميع...

حسب علمي هو أغلى حتى من التجوال وهو مفيد للجميع "حسب الامكانيات الشخصية للمسافر" حيث يتمكن المسافر من استقبال البريد الالكتروني واستخدام برامج الشات من الجوال مثل الفايبر والواتس اب ......الخ
المنتدى: ملتقى الطيارين Aviator forums 13-04-2013, 03:45 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 34,163
أرسلت بواسطة أمير فايز
حتى سائق التاكسي أو الشاحنة كل يوم حدث جديد تشترك...

حتى سائق التاكسي أو الشاحنة كل يوم حدث جديد تشترك مهنة الطيار مع جميل المهن التي تتطلب الذهاب إلى الموقع "خارج المكتب" وشدتني عبارة "انت عندما تقود السيارة الا تكون هناك تحديات في كل مرة تقود فيها...
عرض النتائج 1 إلى 30 من 200

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:45 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020