:: Flying Way :: - نتائج البحث

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 19 من 19
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: baomae2002
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 14-03-2018, 05:33 PM
مشاركات: 49
المشاهدات: 23,343
أرسلت بواسطة baomae2002
المنتدى: مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane 21-09-2015, 09:24 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 6,369
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مطار صلالة الدولي الجديد قريباً للمحاكي FSX و 2004 . Salalah Airport Scenery (OOSA) 2015 For FSX & FS2004 Soon..

ممتاز جدا ياكابتن واضح ايضا انه عمل جبار
ارجوا ان يرى النور قريبا واتمني لا تنسي معالم المدينة مثل برج النهظة ومسرح المروج في موقع مخيم المهرجان والذي يقع غرب المطار ومعالم المدينه
وبتوفيق لك...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      19-08-2015, 01:47 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

يقول المثل من علمني حرفا صرت له عبدنا
والعملية نجحت 100/100 ونصبت sp2 مع الكراك
والله مش عارف كيف اشكرك ياكبتن احمد
لكن مقدر اقوال الا الله يوفقك ويحفظك ويسلمك ويسلمك غاليك وجميلك مش انساه...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      19-08-2015, 05:09 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

ممكن بس لو بتعبك معي
كيف ازيل p1 من الجهاز
وهل ازيل معهن 3 ملفات الكراك
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      19-08-2015, 04:54 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

عملت كل الخطوات لكن نفس المشكلة :cry:
يعني مااقدر انزل اي طائرة او صبغة او اظافة الا لزم p2؟
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      19-08-2015, 04:15 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

وندوز 7
32 Bit
وتسلم ياغالي
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      19-08-2015, 02:01 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

عزيزي قمت بتحميل كراك p1 ووضعتة في الملف الرئيسي لـ fsx بعد ذلك قمت بتنصيب p2 لكن عند التنصيب تضهر لي هذا الرسالة
setup ended before completing installation your system has been modified to...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      18-08-2015, 11:28 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2

اشكرك جزيل الشكر استاذي على المساعده والرد السريع وجاري التجربه
وربي يحفظك ويسلمك
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      18-08-2015, 10:08 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة baomae2002
Question مشكلة اثناء تنصيب ال Service pack 2 [تم حل المشكلة]

السلام عليكم اخواني الكرام
انا اشتريت سي دي فلايت سمليتر اكس نسخة deluxe وعملت تحديث p1 من موقع السمليتر لكن p2 لم يتنصب وتظهر رسالة انه السمليتر ليس انجليزي مع انه السيدي اصلي وحاولت ونزلت p2 من...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      15-08-2015, 09:55 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: طلب تحميل طائرات كاملة بأجهزتها و بصبغة الطيران العماني

والله تسلم ومشكور ياكابتن واستاذي احمد
والله يحفظك
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      15-08-2015, 06:27 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: طلب تحميل طائرات كاملةبأجهزتهاو بصبغة الطيران العماني

طلب بسيط
ممكن رابط تحميل برنامج Livery Manager لاني بحثت لم اجد
وتسلم
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      15-08-2015, 06:15 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: طلب تحميل طائرات كاملةبأجهزتهاو بصبغة الطيران العماني

تسلم عزيزي
مشكوووووووووووووووووووووووووووور
المنتدى: منظومات الطيران VATSIM & IVAO online 15-08-2015, 03:31 AM
مشاركات: 415
المشاهدات: 96,309
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: ₪₪₪ الاسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل للايفاو ₪₪₪

نعم كنت في مطار جده لكني لم اسمع مراقب واعتقد انه الشبكة النت عندي تقطع لكن تسلم عزيزي على الرد . لكن لبد من التطبيق العملي يجب يتم مراعات الطيارين الجدد على الشبكة .
لو ممكن كتيب الايفاب لافهم كل...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      15-08-2015, 02:53 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: طلب تحميل طائرات كاملةبأجهزتهاو بصبغة الطيران العماني

بس ممكن ياكبتن تشرحلي برنامج Livery Manager Installوكيف تنصيب الصبغة . وهل انزله ولا موجود ف الجهاز وهل الصبغة تنفع مع طائرات استندر لاني جربت انزل الطائرة لكن الروابط لاتعمل
علما السمليتر الا عند...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      15-08-2015, 02:48 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
المنتدى: منظومات الطيران VATSIM & IVAO online 14-08-2015, 04:31 AM
مشاركات: 415
المشاهدات: 96,309
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: ₪₪₪ الاسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل للايفاو ₪₪₪

السلام عليكم
انا جديد على شبكة الايفاو
وصار لي اكثر من شهر اقراء واشاهد فيديوهات ودروس عن الايفاو لااتعلم كيف ادخل في الشبكة
لكن اليوم حاولت اطبق عملي في الشبكة ولاول مره ادخل جاتني هذه الرسالة...
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      14-08-2015, 04:20 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: طلب تحميل طائرات كاملةبأجهزتهاو بصبغة الطيران العماني

طائرة بوينج 800-737 او 400-737 او 747او اي طائرات البوينج
المنتدى: الدعم الفني - طلبات واستفسارات      13-08-2015, 07:26 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة baomae2002
طلب تحميل طائرات كاملة بأجهزتها و بصبغة الطيران العماني

السلام عليكم
اولا تسلمو على هذا المنتدي الجميل والمفيد جداااااااا
اتمني من احد انه يفيدني بتحميل طائرة برفشنال كاملة بأجهزتها وردار الط:twaret:قس و FMC بصبغة الطيران العماني لسمليتر اكس
والله...
المنتدى: منظمة VATSIM للطيران ONLINE 12-08-2015, 12:38 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 28,183
أرسلت بواسطة baomae2002
رد: الدرس الاول:كيفيه الدخول الى شبكه الفاتسم

تسلم ياكبتن ع الشرح
بص الصور غير موجوده في المشاركه ارجو منك اظهار الصور
وهذا اول مشاركه لي في المنتدي وشرف لي اني انظم معكم كوني من محبي السملستر اكس ولكن لسه بتعلم منكم
تقبل مروري استاذي...
عرض النتائج 1 إلى 19 من 19

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:37 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020