قديم 24-11-2010, 09:02 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تحذير من مدرسة أومني في الفلبين

الله يجزيك الخير أنس وربي يوفقك يارب وتتيسر أمورك . بالنسبة للاخ يلي بيسال عن سعر البرايفت يلي باومني والله انا كلفتني بحدود 9 الاف دولار ومعي 65 ساعة حقيقة . هذا غير السكن والاكل والشرب والمواصلات . كلو يعتمد على حسب شطارتك انت ومدى استيعابك لفهم الرحلات . بالنسبة للاكل هنا غالي شوي نظام مطاعم شركات ووجبات سريعة و في عندك مطاعم صغيرة او مطابخ صغيرة فلبينية رح تلاقيها بكل مكان بس انتبه منها هاي بتكون صحيح رخيصة بس مو صحية بالمرة الافضل لك انك تشتري من مطعم نضيف او تطبخ ببيتك .
بالنسبة لاومني انا قلت لك اخوي سعر الساعة غالي وطيارات تعبانة اغلب الطلاب حصلت لهم مشاكل بالطيارة هذا غير الطلاب يلي عملو حوادث فيها والطيارات تحت الصيانة . حتى الان مع الحوادث يلي صارت بالمدرسة 6 حوادث بسنة وحدة قررو انو مافي اي طالب يطلع سولو الا بعد 25 ساعة مع مدرب وعاد قابلني اذا تخلص البرايفت على 50 ولا 60 ساعة . ممكن ان تتعلم صح باقل تكلفة وعلى كيفك انت انت ايمتى ما بدك تطير وايمتى ما بدك ترتاح .
هذا انا حبيت اعطيكم الاخبار كلها ويلي حابب يجرب المدرسة ربي يوفقو يارب
تحياتي للجميع
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس