عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2010, 07:01 PM  
  مشاركة [ 973 ]
noha mahmoud noha mahmoud غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 26 - 08 - 2010
الدولة: Egypt
العمر: 35
المشاركات: 62
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 173
noha mahmoud مازال في بداية الطريق
noha mahmoud noha mahmoud غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 08 - 2010
الدولة: Egypt
العمر: 35
المشاركات: 62
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 173
noha mahmoud مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شركة طيران سعودية خاصة تطلب مضيفين ومضيفات جويات

السلام عليكم ورحمة الله :انا احمد ممدوح من ادارة اكاديمية اتيس للضيافة الجوية -اولا مبروك لمن تم قبولهم في فرصة العمل وحظ اوفر لمن لم يتم قبوله -ثانيا :تم اخبار الجميع ان دور اكاديمية اتيس كان مجرد وسيط في فرصة العمل-ثالثا :لم يتم تحصيل اي رسوم من اي متقدم مما ينفي شبهة النصب عن الأكاديمية -رابعا :لم يتم قبول احد من المتقدمين لفرصة العمل للدخول في الأكاديمية وتم رفض اعطاء اي بيانات عن الأكاديمية الأ بعد الأنتهاء من فرصة العمل.خامسا :تمت المساواة بين جميع المتقدمين ومراعاة البعد الأخلاقي واعادة الأوراق والصور للجميع على الرغم من ان ذلك يزيد العبئ عل كاهل الأكاديمية-سادسا :تم استقبال 3000 متقدم الى الوظيفة تم تصفيتهم الى 1500 عن طريق الأكاديمية وارسال الباقي الى الشركة -سابعا :تم قبول 200 متقدم لأجراء المقابلة الثانية ووضع 200 تحت الأنتظار في حال فشل افراد من المجموعة الأولى .نسبة المشاركين في الوظيفة من المنتدى لايتجاوز المائة باي حال ولذلك من المنطقي بعد رؤية النسب عاليه ان لا يتم قبول اكثر من 3 او 4 افراد وعلى الرغم من ذلك رأيت على صفحات المنتدى اكثر من 5 مقبوليين وعدد كبير على قائمة الأنتظار .ثامنا:بالنسبة للأعلان المنشور اليوم في الأهرام فمن الطبيعي ان يتم نشره لأن السبب الأساسي لقيام الأكاديمية بدور الوسيط هو انتهاء الدفعة السابقة مما اضطرنا لطلب ناس من خارج الأكاديمية فمن الطبيعي قبول دفعة جديدة لتلبية طلبات شركات الطيران.
في النهاية اتقدم بالشكر لكل من اثنى على الأكاديمية ونظامها واتوجه بالأعتذار لجميع الغير مقبولين مع رجائي للجميع مراعاة ان الرغبة في العمل بالضيافة الجوية ليست سبب كافي للقبول بالعمل ولكن الضيافة تعني الكثير من المهارات الشخصية والمعلومات والأمكانيات العامة ولذلك لم يتم قبول عدد كبير من عاشقي الضيافة الجوية على خط الطيران.
لأي استفسار او شكاوي :احمد ممدوح -اكاديمية اتيس ت/0182692333

طيب فين اوراق حضرتك الرسميه زى التصريحات بفتح الاكاديميه ؟ وسجلات ؟ والبطاقه الضريبيه ؟ يعنى متهيق لى اسم الشركه وسكرت والحاجات دى كلها سكرت برضو ؟
يعنى هو حتى زى ما احمد من الزقازيق قال انو حتى مفيش رقم ارضى ولا ايه ؟ بصراحه لحد دلوقتى مش مصدقه اى كلمه :poster_nospam::ANSmile15:
noha mahmoud غير متواجد حالياً