قديم 13-12-2010, 05:05 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية da7oomy_16
da7oomy_16 da7oomy_16 غير متواجد حالياً
captain. Abdulrahman

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
da7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى da7oomy_16
da7oomy_16 da7oomy_16 غير متواجد حالياً
captain. Abdulrahman

الصورة الرمزية da7oomy_16

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
da7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقديرda7oomy_16 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى da7oomy_16
افتراضي رد: برنامج الخطوط السعودية للطيارين الدارسين على حسابهم الخاص

بالنسبه لسؤالك الي مايجتاز الـ DLR هل يستحق ان يكون طيار او لا

اقولك اياه وبكل صراحه طالما اجتاز جميع الأختبارات المتعلقه بالطيران نعم يستحق ان يكون طيار وبكل جداره

صدقني هالاختبار ماوضع الا لهدف معين وأنا متأكد انك تعرف الهدف منه و طوال السنوات الي راحت منذ تأسيس الخطوط الى العام الماضي لم يكن هناك شي اسمه
DLR

وهذا الطيارين الي قدموا قبل الـDLR من افضل الطيارين وبشهاده الكل ومايحتاج اتكلم لك اكثر عن الطيارين السعوديين ومستواهم لكن هل معنى انه هؤلاء الي مااختبرو لايستحقو ان يكونو طيارين؟ وغير مسؤولين عن حياه المئات من الركاب ؟

واذا على كلامهم انه يختبر صلاحيه المتقدم للعمل كطيار اجل على كذا ايش الفايده من الكشف الطبي واختبار السيميلتر والتشك رايد واختبار اللغه الانجليزيه طالما المتقدم اجتاز جميع هالمراحل يستحق انه يكون طيار وبشهاده امتياز

للمعلوميه انا ماختبرت DLR ولم ابدأ دراسه الطيران بعد والتقديم على الخطوط السعوديه راح يكون خياري الاخير ولكن كل الي في الموضوع اني مقهور على حال الشباب الي اجتازو كل الأختبارات وماعدوا في الDLR وتم رفضهم بحجه انه الاختبار يختبر صلاحيه المتقدم للعمل كطيار

وانا شفت الأختبار وكان عندي نموذج من الأسئله الاختبار لايمت للطيران باي صله ويختبرك في اشياء مختلفه تماما

على العموم الله يسمع منك انه الشروط تتغير و الله يوفقك ان شاء الله في التقديم في لوفتهانزا ولنا الشرف انه نطير معاك في المستقبل القريب

دمت بود

لي الشرف بعرفتك بس انت شد حيلك وادرس والله راح يوفقك وصدقني الشروط

مؤقته وراح تتغير بس انتوا شدو حيلكم وترى مو بس الخطوط اللي تسوي اختبارات

مالها داعي شوف الثانويه العامه ماعاد تسوى شي ابد اذا عندك نسبه في القدرات

والتحصيلي راح تنقبل ولا بعد بالواسطه يعني خلها على ربك وترى اغلب البلدان

العربيه لاتزال في قمه التخلف ومادري متى بيصحون وبيسوون مناهج تعليميه زي الناس

ويغيرو الكتب اللي من 20 سنه ويصحون من الغيبوبه اللي هم فيها وانت ادرس

واذا ما انقبلت في الخطوط السعوديه في برى الافضل والاسهل واذا جمعت 2000 ساعه

راح تجي الخطوط عندك برسم الخدمه يالغالي بس انت شد حيلك وبالتوفيق يالغالي

تحياتي للجميع
التوقيع  da7oomy_16
da7oomy_16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس