قديم 15-02-2011, 03:44 PM  
  مشاركة [ 39 ]
royal syrian royal syrian غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
royal syrian مازال في بداية الطريق
royal syrian royal syrian غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
royal syrian مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الدراسة في أوكرانيا !!

من واقع تجربتي ... سكنت باوكرانيا شهر متواصل ( كييف ومدينه بشمال اوكرانيا اسمها سلافوتش ومدينه ثالثه اسمها تشيرنيغوف ) واخدت الانطباع التالي

1 - اوكرانيا ليست رخيصه متل مابتتوقعو صحيح انها كانت من ضمن دول الاتحاد السوفيتي وكااااااااانت رخيصه بس هلأ الوضع اتغير . بخلال شهر واحد صرفت بحدود 1200 دولار بس اللي بيعص ع حالو بعتقد انو مصروفو بيكون بين 300 - 500 دولار شهريا

2 - مابنصح حدى يروح ع اوكرانيا لعدم وجود الامان ... شباب قبل ماروح ع اوكرانيا كنت اسمع انو مافي امان بس كنت قول انو العالم بتبالغ بس بعد مارحت ... تاكدت من هالشي ... شباب اوكرانيا بعيدين كل البعد عن الزوق والاداب العامه ( كرهت الاوكران كتير بصراحه بعد زيارتي لها ولكن لم اكره اوكرانيا كبلد ) وبتخيل انو اللي بدو يدرس بأوكرانيا لازم مايغادر السكن الجامعي الا بعد اتقان اللغه الروسيه ويفهم طبيعة الشعب وطريقة تعاطيهم مع الامور وبعدين يطلع ويمشي بالشوارع ( تفكرلي حالك بدوله عربيه والسلام عليكم بيقومو بيردو عليك وعليكم السلام انسى ههههههههه)
... لدرجة انك بتكون ماشي بشوارع كييف 500 واحد بينط عليك بدو منك دخان ...

3 - بنات اوكرانيا ( ديفوشكا ) بيدوخو وكلهم حنان ودلع وجمااااااااال شي عجيب بصراحه . خلال شهر حبيت وانحبيت وكنت بدي اتزوج
royal syrian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس