قديم 22-05-2011, 11:55 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

الصورة الرمزية tgy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy
افتراضي رد: النصر.......للمحاكي اكس فرصة العمر أخيراً PMDG الخاص ب2004 الأن تم تحويله الى الأكس حصرياً على خط الطيران

مبروووووووك على الابداع كابتن مبروووووك

الف الف مبروك ...

ملاحظة بسيطة : على فكرة الاكس فيها طائرات 737 واقعية اكثر من البي ام دي جي مثل طائرة ايريان وهي واقعية جداً جداً ويعتمد عليها في التدريب ... أما البي ام دي جي لا يعتمد عليها وعلى فكرة حتى ويلكو صممت :)

بس آسف على الانتقاد لأني ماكنت ابي احرجك ... مجرد معلومة يعني وهذا صغير على تعبك ...

طبعاً اللي طفشان يظن نفسه فاضي ما يقدر يسوي شيء ابداً ...

لكن في الواقع الذكي يستخدم وقته في ما يفيد XD

حياك اخي ليث الفوارس

اشكرك على رأيك ولكن كما قلت الطائرة مجرد انه اكتشاف فقمت بأضافته للأكس فقط لا شي
بنسبة لكلمت (( طفشان )) فقلتها من باب الفكاهه !!..... فقط لا غير و الحمد لله طاعة الله هو شغلي الشاغل ..... و قمت بوضع الطائرة كما قلت (( تصبيرة )) يعني مجرد تسلية حتى ظهور أصدار أكس الجبارة فقط لا غير ..... تحياتي لك

أخوك معاذ صايل عسيري

الله يعطيك العافية
ما شاء الله عليك الله لا يضرك
هذا وانت طفشان
اجل اذا كنت ممخمخ اجل وش بتسوي
تسلم ايديك
بالتوفيق

ههههههههه

حياك الله على حضورك اخي العزيز لك أعز تحية
التوقيع  tgy

tgy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس