قديم 20-08-2007, 07:46 PM  
  مشاركة [ 179 ]
الصورة الرمزية Ashour
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

الصورة الرمزية Ashour

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأسئلة والاستفسارات و كل مايختص بالأجهزة والقطع للـ Fs2004 ...

اولا انا بحيي الجميع
المشكله عندي انا الاقلاع بيبقي سهل وكويس المشكله عندي في الهبوط تابعت جميع الدروس اللي في المنتدي وطبقتها بس برده مشكله الهبوط هي هي واني بعدي المطار هل المشكله في سرعتي وحتي لما اجي انزل الطائره عقبال ما بتنزل بتنزل بره المطار امتي طب اعرف ابدا انزل الطائره ولو فيه مواضيع مبسطه للهبوط اقو لي بس علي فكره انا شوفت تقريبا كل الدروس ممكن اكون ما شوفتشهاش كلها افادوني افادكوم الله

مرحبا بك ولا يهمك ان شاء الله يكون امرها بسيط يمكنك وضع الطلب بالتحديد في قسم دروس الطيران سوف ابلغ قسم فريق ابداع الفليت سمليت لتصميم شرح مبسط لك..

تحياتي
التوقيع  Ashour
Ashour غير متواجد حالياً