قديم 15-07-2011, 11:46 PM  
  مشاركة [ 265 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الكباتن ان يقومو بافادتي بخصوص دراسة الطيران
انا الحمد لله خلصت توجيهي بمعدل 90.5 علمي وانا مدمن طيران الى درجة لاتوصف
فانا عائلتي مستواها المادي متوسط والحمد لله الوالد بامكانه انو يدرسني بس هو خايف انو ادرس وبعدين ما يطلعلي شغل
فمالهم انا عندي هذه الامور والرجاء تفيدوني لانوا هذه تحديد مصييير لحياتي
1-انا اذا بدي ادرس طيران رح ادرس يا بالاردن او مصر هل تجدوها جيدة مع انوا لها دعايات قوية وفي احد الاشخاص خلصوا منها وبقلي ممتازة وفي البعض في المنتدى يصف الاكادمية بالاردن انها زبالة بمعنى الكلمة وايش رايكم بمصر ايش احسن كلية فيها
2- اذا لم يتحقق حلي لان التحق بكلية طيران رح ادرس هندسة طيران في الاردن بجامعة التيكنو العلوم والتكنولوجيا في اربد ومن ثم اعمل فيها لفترة وبعديين اكمل دراسة الطيران بكندا او امريكيا
3- واذا ما صار لا 1 ولا 2 رح ادرس هندسة ميكاترونكس ورح اعمل محاكيات

فالمهم انا ارييد نصيحتكم باسرع وقت الله يخلييكم وشكرا لكم مسبقا
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً