قديم 16-07-2011, 02:34 AM  
  مشاركة [ 267 ]
الصورة الرمزية عاشق الطيارات
عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية عاشق الطيارات

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير
New رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الكباتن ان يقومو بافادتي بخصوص دراسة الطيران
انا الحمد لله خلصت توجيهي بمعدل 90.5 علمي وانا مدمن طيران الى درجة لاتوصف
فانا عائلتي مستواها المادي متوسط والحمد لله الوالد بامكانه انو يدرسني بس هو خايف انو ادرس وبعدين ما يطلعلي شغل
فمالهم انا عندي هذه الامور والرجاء تفيدوني لانوا هذه تحديد مصييير لحياتي
1-انا اذا بدي ادرس طيران رح ادرس يا بالاردن او مصر هل تجدوها جيدة مع انوا لها دعايات قوية وفي احد الاشخاص خلصوا منها وبقلي ممتازة وفي البعض في المنتدى يصف الاكادمية بالاردن انها زبالة بمعنى الكلمة وايش رايكم بمصر ايش احسن كلية فيها
2- اذا لم يتحقق حلي لان التحق بكلية طيران رح ادرس هندسة طيران في الاردن بجامعة التيكنو العلوم والتكنولوجيا في اربد ومن ثم اعمل فيها لفترة وبعديين اكمل دراسة الطيران بكندا او امريكيا
3- واذا ما صار لا 1 ولا 2 رح ادرس هندسة ميكاترونكس ورح اعمل محاكيات

فالمهم انا ارييد نصيحتكم باسرع وقت الله يخلييكم وشكرا لكم مسبقا

بدايـةً ,, أبـارك لـك نجاحـك وتفـوقـك وأتمنى لـك التوفيق في حياتك العلمية والعملية القادمة .

بالنسبـة للوظيفـة , سترى عبارة " الأرزاق بيد الله " فقط اقرئها عدة مرات وفكر فيها جيداً وستفهم الموضوع مباشرةً , فقـط كُـن قنوعاً و تفائل بالخير بعد ان تفهمها .

بالنسبـة للأردن , هناك ناس كُثـر يدرسون بالأردن خصوصاً مواطني دول مجلس التعاون الخليجي
البعض يمـدح والآخر يذم , لا نعرف من معـهُ الحـقّ صراحة !

لكن هناك اناس يعتـبون كثيراً على موضوع سعر الدراسة , فعلاً سعر مبالغ به جداً مقارنةً مع اسعار تفوقهم ولو بقليل او اقل منهم في دول اوروبية واجنبية تكسبك خبرة اكبر وافضل .
باللغة العامية " تروح تدفع فلوسك لأكاديمة اوروبية اجنبية .. احسن لك من تروح للأردن " !
رغم تميز بعض الأكاديميات فيها .
وكذلـك بالنسبة لجمهورية مصر العربية ^^

في النهاية وبالنسبة للتخصص الأفضـل , خلـّك مع قلبـك وشوف شنو اللي تميل له اكثر من التخصصات و اجتهد لتدرسه ولتحصل على ما تريد .

واللـه الموفق ,,,
التوقيع  عاشق الطيارات
عاشق الطيارات غير متواجد حالياً