قديم 21-08-2007, 03:37 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية @@جامبو@@
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

الصورة الرمزية @@جامبو@@

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تبغون تصيرون طيارين ومنسنترين قدام الشاشة كيــــــف؟؟؟؟

بصراحة انا ماأقدر استغني عن النت وخاصة المنتدى هذا لانة يعني لي الكثير بس والله خوفي من الفحص انهم يكرشوني بسبب ضعف نظر او خلافة وبعدين اخوي راعي الفزعه ترى الليزك مايصلح الا بعد سن معين وانت تبغى تلتحق بالطيران بعد الثانوية يعني انتبة انا ما أظن اني اخش الا بالنظارة وعسى يقبلوني بس الامل بالله قوي بس فية سؤال شاغل بالي وهو هل من الممكن للطالب المستجد ان يرتدي نظارة عند الفحص وهل تقبلة شركات الطيران وخاصة السعودية.
التوقيع  @@جامبو@@
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس