قديم 06-08-2011, 08:29 PM  
  مشاركة [ 8 ]
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للشباب الناويين للدراسة في الفلبين لنجتمع هنا

اسعد الله اوقاتكم بالخير اخوي عبدالسلام وجميع الاخوان شخباركم عسى ان تكونو في اتم الصحة والعافيه.
يا اخوان انا كنت ضمن القروب ولاكن شفت الموضوع وبصراحة انا مو مرتاح للفلبين وفي كباتن كثير نصحوني بغير الفلبين وبصراحة لا اخفي عليكم العلم ان الوالد رفض الفلبين نهائياوعلى قولته مو مرتاح لها
وتفقت انا ووالدي على كندا وبالتحديد مدرسه سانت هيوبرت باذن لله وانا ان شالله رايح بعد العيد

حبيت ابلغكم يا اخوان واي استفسار انا حاظر
اخوي الغالي عبدالسلام اسال الله لك التوفيق انت والقرب وان نشوفكم من اكبر الطيارين
تحياتي لكم

دمتم بود
جابر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس