قديم 07-08-2011, 03:11 AM  
  مشاركة [ 297 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

كل سنه اونتم بخير

اريد ان استفسر عن هل اسم المدرسه يؤثر علي الوظيفه بمعني يعني لو واحد متخرج من مدرسة عريقه في مجال الطيران و سمعتها عاليه

و واحد اخر متخرج مثلا من الفلبين من مدرسه متوسطه

ولاكن الاثنان معاهم نفس الرخص و نفس عدد الطيران

سعتها هيختارو مين فيهم

ام ينظرون للرخص و عدد سعات الطيران فقط
by: mr.osten

اكيد اسم المدرسه يؤثر في بعض الاحيان عند التوظيف كمدرسه اكسفورد في بريطانيا او فلايت سافتي في الولايات المتحده..و احيانا اسم البلد و من اين اتيت بالرخصه كاوروبا او امريكا او استراليا او الفلبين..و لكن القاعده الاهم هو عدد الساعات و هي الاساس بالتوظيف فلو انت خريج الفلبين و معاك 1000 ساعه احسن من خريج امريكا و معاه 500 و هكذا..هناك عده عوامل اخرى للتوظيف كالعمر و الجنسيه و الشهادات الدراسيه او مكان العمل السابق و لكن الاهم هي الساعات...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ايش الفرق بين ATP part 121 & part 135

هذا اختلاف في طريقه الامتحان النظري و العملي لرخصه ال ATP الامريكيه..
اقرا هذا الموضوع للتفاصيل
https://www.dauntless-soft.com/produc...eready/atp.asp

شكرا لك اخي الكريم
اخوتي الأعزاء اعضاء هذا المنتدى الكريم انا عضو جديد في هذا المنتدى توني منضم لكم انا حلم الكبير هو ان اصبح طيار واعمل على احد الطائرات النفاثة عمري 17 سوري الجنسية لدي بعض الأسئلة ارجوك ارجوكم ارجوكم ارجوكم تجاوبوني وتساعدوني عليها

اولا

1- كما تعلمون انا دراسة الطيران من الدراسات المكلفة انا عندي امكانية ولكن ليست امكانية كبيرة يعني انا امكانيتي للفلبين وماليزيا ولله الحمد يقولون انا في هذه البلاد تكلفة الدراسة اعلى شي فيها 30000 دولار شامل كل شيء المعيشة والسكن هل هو صحيح ام لا ؟؟؟
ثانيا
2- ماهي افضل الاكاديميا في كل من الفلبين وماليزيا واسعرها معقولة؟
ثالثا
3- ماهو هو نوع الرخص فيها هل هي امريكية ام أوروبية ؟
رابعا
4- الإنجليزية اكيد مهمة في الطيران انا مستواي متوسط وفي تطور كبير ولله الحمد ولكن هل دراسة الطيران تريد المستوى المتقدم جدا؟

وشكرا للجميع ارجوكم يا اعضاء هذا المنتدى الكريم ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ان تفيدوني
وشكرا لكم

.. please help .. please help .. please help .. please help .. please help .. please help
.. please help .. please help .. please help .. please help .. please help .. please help

1- اهلا اخي العزيز..الدراسه في ماليزيا غاليه و تكلف حوالي 70000 الى 80000 دولار
اما بالنسبه للفلبين فالتكلفه من 35000 الى 39000 دولار
2-هناك العديد من الاكادميات الجيده في كل من ماليزيا و الفلبين.. ممكن ان تستخدم خاصيه البحث في المنتدي لتجد العديد من المواضيع المتعلقه..
3-الرخصه محليه ماليزيه او فلبينيه مع لفت النظر ان النظام الماليزي مقتبس من البريطاني اما الفلبيني فهو مقتبس من الامريكي..
4-لا ضروره لمستوى متقدم جدا للغه الانجليزيه. يجب عليك ان تجتاز المستوى الرابع ICAO4 المحدد من هيئه الطيران المدني الدوليه..يجب عليك ان تجتاز هذا الاختبار حاليا عند بدايه دراسه الطيران في هيئه الطيران المدني.بشكل عام معظم الطلاب يمكن ان يجتاز الاختبار اذا كانت لغته الانجليزيه فوق مستوى المتوسط بحيث يستطيع ان يقوم بحاور سهل و بسيط مع المختبر..
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً