قديم 08-08-2011, 12:01 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((والله مش بس هواية الطيران بالطائرات ممتعة,وش رايكم بهواية الطيران بالمناطيد!!)))

الكابتن القطري

اولا اشكرك جدا يا غالي على هذه المعلومات القيمة مثل شخصك الكريم,كما اشكرك على هذا الكلام الجميل من شخصك الاجمل.
والله يا كابتن ومالك علي حلف
انك اخذت الفكرة من راسي,تصدق وتآمن بالله؟امس وانا اكتب الموضوع فكرت وسألت نفسي ليش ما يكون هناك قسم خاص بالطيران بالمناطيد بما انه احد اقسام الطيران وهواية متقاربة من الطيران الشراعي والمظلي لكن طبعا المناطيد بشكل ارقى من الطيران الشراعي.
وانا يشرفني انك انت وانا نكون اول مؤسسين لهذه الخطوة وراح احاول كل المحاولة محادثة الادارة لكي ننشئ هذا القسم ولكن طبعا بوجودك معي يا غالي.
لكي نستمر يجب علينا طرح مواضيع اكثر عن المناطيد
وهل تعلم ان مسمى قائد المنطاد كابتن مثله مثل الطيار وذلك طبيعي لأنه وقتها ما كان فيه طائرات والى الان بوجود الطائرات فأن قائد المناطيد وخصوصا المناطيد العملاقة التي الى الان تجري رحلات قائدوها يسمون بأسم الكابتن ولكن يبقى السؤال؟
هل يكون القائد يتقاضى نفس راتب قائد الطائرات ام يستعينو بقائد طائرة لكي يقود منطاد وما رأيك انت في السؤال؟
الكابتن القطري منور الموضوع يا عسل
واتشرف بمشاركتك

ولك كل الود

حبيب قلبي مشكور ، شوف بالنسبة لسؤالك أعتقد حتى في العالم أصبحت هذه مثل هواية لها عاشقين
وممكن يكون في مدربين مثلاً يأخذون أجر ، والقائدين نفسهم هم الهاويين لهذا النوع من الطيران
ما أظن في رحلات منظمة تحدث من وإلى في هذا الزمن فهذا الكلام كان قبل إكتشاف الطائرات بشكل عام ولذالك ما أعتقد في طيارين أو قائدين يتقاضون أجر منتظم شهرياً نفس مايصير للطيار الشغال بخطوط موضوع الإستعانة بطيار ممكن لكن أيضاً ياخذ تدريب مفصل حول المنطاد من إقلاع وهبوط وطريقة حساب الرياح والإعداد للطيران
بشكل عام نقدر نقول المنطاد موجود إلى الأن ويطير بجولات ويستخدم في ناحيتين الهواية والعاشقين لها الترفيهة للعامة في المدن الترفيهية أو الحدائق وطبعاً هذا الكلام خارج الشرق الأوسط
أخوي أي شيء تحتاجه أنا حاضر بخصوص ها الموضوع وبساعدك بكل الي أقدر عليه
صندوق الرسائل الخاصة موجود وتقدر تراسلني في أي وقت
تدري شنو الي عجبني بكلامك يوم تقول أرقى من الطيران الشراعي ، بصراحة أصبت
كهواية ومنظر وطيران بشكل عام أهون و أرقى
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً