قديم 15-11-2011, 01:55 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية الزهراني07
الزهراني07 الزهراني07 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
الزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزهراني07
الزهراني07 الزهراني07 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية الزهراني07

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
الزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزهراني07

ما تلاحظون الإعلام السعودي لازم يحط الخطأ على الخطوط السعودية حتى لو ما عليها خطأ

طيب راكب مات ليه يبون الطائرة تهبط في الأجواء السيرلانكية يعني يغيرون له القلب مثلاً ..!!

مآ هو معقول 300 راكب على الأقل يتعطلوا من شان واحد مات يعني ما فيه أمل يرجع للحياة

وبعدين أفرضوا الكابتن نزل في سيرلانكا رآح يقول الإعلام الخطوط السعودية تسلم ميت لسيرلانكا بينما

أهله في السعودية ..يعني لازم يخلوا الخطأ على الخطوط السعودية ..؟

عذراً انا هذه المرّة مع الخطوط السعودية .. و من باب المنطق لو كنت أنت مكان الكابتن وطبعاً الطائرة ما أقلعت من جاكرتا إلى الرياض ألا أنها أكيد كبيره يعني فيه 300 راكب كـ حد أدنى

هل راح تهبط في طائرة وتعطل 300 راكب بسبب رجل متوفي يعني ما فيه رجاء !!؟؟

و الغلطه على المرحوم الله يرحمه ما كان لازم يسافر وهو يشعر بالألم

الله يسكنه الجنّة ,

تحياتي لكم

عفواً انا اعارضك شوي فيما ذكرات
كان من المفترض التأكد من صحة المريض وعدم اخذ قرار طالب طب يعني ممكن فية امل بمعنى اخر المسعف ليس لدية الخبرة الكافية والمعدات لإنقاذ الرجل وانا اتفق معاك هو ه قدرة لاكن نعمل بالاسباب وفي الاول والاخر هذا انسان كرمة الله واهانتة الخطوط السعودية بتعاملها المشين وعدم الاهتمام بحالة المرضى.
كان من المفرض كذالك النزول الى سيرالنكا والكشف علية من قبل طبيب مختص في المطار ولو وجدو الراجل مات يبلغو السفارة السعودية هناك وهي تتولى الاجراءا اللازمة لنقل الجثمان على اي طائرة اخري الى المملكة. والموضوع لن يكلف سوي ساعتان فقط.
لاكن حسبنا الله وكفا
التوقيع  الزهراني07
الزهراني07 غير متواجد حالياً