قديم 16-11-2011, 04:48 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية the bossh
the bossh the bossh غير متواجد حالياً
the boosh

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
the bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the bossh
the bossh the bossh غير متواجد حالياً
the boosh

الصورة الرمزية the bossh

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
the bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقديرthe bossh يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the bossh

ياشباب الحمد لله على كل شي الله يوفق كل من درس الطيران ولم يتوظف بس انا حبيت اقول انو من الصعب ان مجرد ماتخلص من الدراسة بعدد ساعات 250 ساعة ان تحصل على وظيفة واين في شركات الطيران الكبرى بسب انو هذة الشركات لا تثق في قدراتك كطيار وانت طبعا اكيد مو معاك تايب ريتنج وتخاف على السلامة و و ..الخ وهذا من حقهم لذالك احسن شي ممكن لي دولهم توفرلهم ان يدرسوا على حسابها ان يتقدموا مثل دولة الامارات وكدا تضمن الوظيفة انا عني لسا مادرست الطيران راح ادرس قريب ان شاء الله خلوا املكم في الله كبير
كيف تخاف الفقر والله رازق * فقد رزق الطير والحوت في البحر
the bossh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس