قديم 04-12-2011, 08:44 PM  
  مشاركة [ 584 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير

بسم الله
اسف ياخوي على عدم الايضاح
الطيارة مواصفتها كالاتى :-
طائرة من النوع 3d flying park وزنها المطلوب من 300 جرام الى 400 جرام
انا ضيفتلها محرك 1300 kv مع بطارية zippy 1800 map 20c 7.4 v بوزن 95 جرام
الاسبيد كنترول متوافق مع المحرك
وزن الطائرة النهائى بعد كل الاضافات حوالى 500 جرام
وده ياسيدى رابط المحرك
https://www.ebay.com/itm/RC-1300KV-Ou...36847391271036
وركبت مروحة 10 * 5 على حسب مواصفات المحرك
بس لما جربت الطيارة ( للاسف انى مصورتهاش ) كان الجو هوا زيادة
ارتفعت مقدمة الطيارة بشدة جدا لدرجة بقيت عموديه وانقلبت على الارض بعد مارتفعت تقريبا 5 متر من الارض
على فكرة ده اول تجربة ليا فى الطيران
بعد اذنك انا فكرت اقلل مقاس المروحة مثلا 8 * 6 واذود وزن الطيارة قليلا فى حالة اذا افترضنا ان قوة المحرك اكبر من وزن الطيارة
ياريت ترشدنى بجد

مرحبا ,, اخي الكريم انت اخترت المعدات تمام لكت اسات اختيار الطياره ونوعها للأسف

لماذا تختار طياره 3دي وانت مبتدا واول مره تطير ... هذا يقلل من نجاحك في الطيران بنسبة كبيره المفروض ان تكون طائره تدريبيه ..

ثانيا: ليش مايكون الأنقلاب نسبب غلط في التحكم او عكس في القنوات او ممكن السي جي متاخر كثير للخلف او زاوية انحراف المحرك ؟؟ الأسباب كثيره

على العموم .. المحرك يعطيك 150 واط ... وهو اختيار موفق للطائره 3 دي

لكن انتبه اذا قللت من مقاس المروحه كثير يجب عليك زيادة عدد خلايا البطاريه من 2 الى 3 خلايا يعني 11.1 فولت ..

ممكن تنزل المقاس الى 9x6 او 10x3.8
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس