الموضوع: US Aviation Academy
قديم 12-03-2012, 04:43 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

اخي امير النهرين انا طالب بالاكادميه مافي مره بطير الى وبشيك على اوراق الطياره كامله AROW وكلها بتكون باسم المدرسه موضوع انو مدرسه عندها عقد مع شركه عم تدفع على الطالب 90 الف دولار وتستأجر طياره صعبه شويه هما مستأجرين الكينج اير اما السيسنا ويلي احنا بنطير عليها ملك للمدرسه بعدين موضوع تخليص الطالب بسرعه هاد مو عيب بالمدرسه في طلاب خلصو البرايفت على 45 ساعه وفي طلاب معاهم 60 ساعه ولسى ما اخذو السولو الطالب والمدرب انت كويس ومدربك كويس الطياره موجوده مدربك لعاب وبده يطير ساعات اكتر على حسابك راخ تتأخر الطالب عم يطير وماعم يستوعب راح يتأخر المدرسه بتغيرك المدرب اذا كان مو عاجبك بعض الشباب خلصو البرايفت والانسترمت ب 6 شهور وبعض الشباب لسى ماخلصو البرايفت وبعضهم تمم ال 8شهور ولسى ماخلص البرايفت ونفس المدرسه ونفس المدراء ونفس الطيارات خلاصة الكلام اهم العوامل الجو والمدرب والطالب وبس هي الخلاصه
ا

يا حبيبي صدقني مافي عندي شي شخصي بيني وبينهم و أنا أول شي قلته انها اكدميه جيده ومدربينها ذو خبره عاليه....بالنسبه لاستأجار الطائرات (الي بالنسبه لك صعبه شوي) هاذ أنت بنفسك قاعد تقول مستأجرين الكنج أير....ونت بنفسك قاعد تقول الشركه دافعه لكل واحد 90الف دولار يعني ماراح يسيبه عشانك او عشان واحد دافعلهم 40الف وبالنسبه لمده الدراسه هاذ انت بنفسك تقول في ناس وصلو 60ساعه وللحين ماخذو السولو وفي ناس خلصو بـ 8شهور لكن الطلاب الصينيين يبدو بتاريخ معين وينهو بتاريخ معين (مافي حد منهم بيوصل 60ساعه وماحصل السولو ومافي حد تخرج بـ 8شهور) شمعنى الباقين بيصير معاهم هالشي و الصينيين عالموعد يتخرجو؟....ونت قاعد تجاوب على اشياء أنا ما سألت عنها أصلا ولا جبت سيرتها لا من قريب ولا من بعيد .... انا قلت ان بعض طائراتهم مستأجره وهاذ أنت بنفسك قلتها و قلت ان المكان فااااااااااضي وصحراء مافي شي حواليك وهاذ انت تقول أن المكان دراسي ومدري أيش (انا عارف أنه مكان دراسي ) بس كلامي صحيح صحراااااااااااءو نفس الشي مع مده الدراسه .... في الاخير انا بقولك عن زيارتي الشخصيه مو سامع من فلان أو قريت عنها وبنقلك المعلومات .. الي شفته بعيني كتبته وهاذي نضرتي..... خلاص أنت شايفها مناسبه لك ألله معك وعشان ما تزعل انا راح أقولك كيف يتدربون

مرحله البرايفت على طائره CRJ-900
بالنسبه للانسترومنت يستعملون Airbus A380
بالنسبه للكوميرشل Boeing 737-800NG
الملتي أنجن أكيد على Boeing 747-800
وذا حاب تاخذ أي تي بي أل أو حاب تضيف تايم بلدنق...ينزلولك كونكورد

أهم شي لا تزعل
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس