قديم 11-07-2012, 08:27 AM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

CPT.EYAD MOHAMMAD

محمد احمد عسيري

الف شكر لكم ويجزيكم خيـر عذورني على الاسئله الكثيرة
لاني توني جديد .. بالنسبة للاضافات ماراح اقرب لها لان اساسا جهازي يبي له
فورمات .. ويعلق معاي يوم اشغل المحاكي ..وقبل شوي خذيت جويستك Logtich attack3
وجالس تعلم على السيسنا وخربط شوي وسوي حركات شقلبه .. هههه < طبعا غصبن عني مب
انا اللي اسويها ماعرف كثير الموهيم الحين ..

بالنسبة للجويستك .. ماعرفت للردار Rudder شلون اتحكم فيها
عشان اقدر اعمل التكسي ولا فقط التحكم يكون ع الكيبورد ..

ثاني شي يوم اعمل Flight Planner تخطيط رحلة
نفس اللي في صورة ..

الصـورة رقم 2 ..

واخيـرا .. احيانا تعليمات المراقب تخربطني ومافهم عليه كثير .. يوم اكون على المدرج منتظر اخذ اذن الاقلاع .. يرجع يقولي اتصل على المراقب الارضي واخذ التكسي ؟؟ شلون هذه .. كيف امشي
صح مع المراقب .. ودري طولتها عليكم لكن السموحه منكم .. ويعطيكم الف عافيه مقدما ..

دمتم على طآعته ..

اهلا بك كابتن pilot qtr
بالنسبة لتحريك الرودر ماعندك مشكلة حرك الطائرة اثناء التاكسي واي بالجويستك الرودر ماله اهمية بالشيء هذا
من الصورة الثانية انت ارتكبت غلطة بسيطة وتقول انك مافهمت تعليمات المراقب هذا لانك عامل الرحلة على نظام ((vfr)) باستخدامك لنظام الهبوط البصري وهذا لاينصح باستخدامه سواء كنت مبتديء او محترف
برضه فيه غلطة بالصورة الاولى انت اخترت من نافذة ((choose ruot)) اول اختيار وبرضه هذا غلط المفروض تختار رقم 3 ((high altitud airways))
بالنسبة لتعليمات المراقب كما قلت انا مافهمت بالضبط وش تقصد ياليت تحط صورة لهالشيء وانا قلت لك باول الجواب لانك عامل الرحلة نظام ((vfr)) باعتمادك الهبوط بالمعدات اليدوية والمفروض تترك الرحلة على نظام ((ifr)) الهبوط باستخدام الانظمة الالية
بحكم انك لما تضع الاسئلة بالقسم ياليت تنبهني على الخاص على شأن يكون عندي دراية بهالشيء واتمنى لك التوفيق والمعذرة وانا اخوك بالتاخر بالرد لاني هالايام توي مبتديء على البروفيشنال وربك يعين
لاعين منكم تغار
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً