قديم 11-07-2012, 01:11 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير

CPT.EYAD MOHAMMAD
محمد احمد عسيري

الف شكر لكم ويجزيكم خيـر عذورني على الاسئله الكثيرة
لاني توني جديد .. بالنسبة للاضافات ماراح اقرب لها لان اساسا جهازي يبي له
فورمات .. ويعلق معاي يوم اشغل المحاكي ..وقبل شوي خذيت جويستك Logtich attack3
وجالس تعلم على السيسنا وخربط شوي وسوي حركات شقلبه .. هههه < طبعا غصبن عني مب
انا اللي اسويها ماعرف كثير الموهيم الحين ..

بالنسبة للجويستك .. ماعرفت للردار Rudder شلون اتحكم فيها
عشان اقدر اعمل التكسي ولا فقط التحكم يكون ع الكيبورد ..

ثاني شي يوم اعمل Flight Planner تخطيط رحلة
نفس اللي في صورة ..

الصـورة رقم 2 ..

واخيـرا .. احيانا تعليمات المراقب تخربطني ومافهم عليه كثير .. يوم اكون على المدرج منتظر اخذ اذن الاقلاع .. يرجع يقولي اتصل على المراقب الارضي واخذ التكسي ؟؟ شلون هذه .. كيف امشي
صح مع المراقب .. ودري طولتها عليكم لكن السموحه منكم .. ويعطيكم الف عافيه مقدما ..

دمتم على طآعته ..

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اولا نبدأ بالسؤال الاول
تقدر تغير اعدادات الازرار من
settings ثم assinment ثم ثبحث على ازرار الرادار و تكبس عليهم و بعدين تكبس الزر الي يناسبك على الجويستيك و استمممممممممممممتع

الصورة الاولى
شغلك 90 من 100 هههه المهم اولا تنقي المطارين و بعدين تحولها على IFR بعدين انا من ناحيتي اتركها دائما على DIRECT-GPS و اوصل المدرج و لا اواجه اي مشكلة بس مادري ليش الكابتن محمد احمد يقولك خطأ اناهالطريقة ماشية معي تماااااااااام بعدين FIND ROUTE لننتقل للصورة الثانية

الصورة الثانية
هذي دائما تطلع لما نكبس على FIND ROUTE لو انك عاملها على IFR كان ما طلع معك ولا نقطة غير بس المطارين و بالخريطة يجيك خط مستقيم من المطار الاول للمطار الثاني و انت تنقي الارتفاع الىيبناسبك على شرط انك يا تقبل فيه يا تزيده بس لا تنقصه اوك بعدين تكبس اوك ثم YES ثم YES ثم اوك لتعود الا القائمة الرئيسية

السؤال الي في الصورة الثانية
هناك عدة طرق منها انك تروح على المدرج الى انت بدك ترده واتجاهه و كل المعلومات عنه تروح و انت تخطط بالرحلة يعني بالصورة الثانية و تكبس على المدرج فتطلعلك كل المعلومات عن ذلك المدرج يا تكتبهم يا تطبعهم و الطريقة الثاني و هي التي كنت استخدمها هي و انت في الرحلة شغال تروح على الخريطة و وتكبس على المدرج و لكن كان عندي شك انو هذي الطريقة لا تضيف واقعية فلقيت طريقة وانا اتدرب على هبوط الــILS فيديو فقلت كيف راح يجيب التردد فراح على الجي بي اس و هو في نصف الرحلة و كبس على الدائرة التحت الكبيرة (مش و انت في الرحلة لما تشغل الجي بي اس يكون في دائرتين جوا بعض في الزاوية اليمنى السفلى) تكبس على الكبيرة كانك تلفها على اليساااااااار فظهر لك كل الترددات مطار الهبوط و هاذي احسن طريقة و التي استخدمها حاليا

السؤال الرابع تبع المراقب
عادي فهذا محاكي ليس مثل الحقيقي هو دائما يبدأ معك كأنك بدك تعمل تاكسي و هالسوالف بس التاكسي احيانا اجده مممممللل فأبدأ من المدرج مباشرة فيقولي كلم الجراوند الى آخره فتسوي كل شي تكلمهم و توخذ الاذن بالتاكسي وتقوله خلصت التاكسي وتوخذ اذن الاقلاع وبسسسسسسسس

آسف لعدم مقدرتي من تدعيمك في الصور ولكن هذي خبرتي القديمة لانو انا حذفت المحاكي اكس واستخدم الان المحاكي 2004

اتمنى اني افدتك
Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً