قديم 12-07-2012, 02:42 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية bbjj
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

الصورة الرمزية bbjj

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير

بارك الله فيك انت اخوي د/ محمد

والله تشجيعكم لي صراحة جعلني اقدم علي البروفيشنال صراحة ولعلمك جميع طائرات الاستاندر استبعدت وخرجت من الخدمة بالمحاكي
بالنسبة للروت اللي طلع لي فجأة انا عملت كذا جلست امسح في بعض النقاط اللي طلعت لي قبل الهبوط ولكن تفاجأت انه يرجع مرة اخرى وحقيقية برمجة الــ fmc عند الهبوط وخاصة الايرباص جميل وسهل جدا وهذا ماعندي مشكلة فيه
برضه مشكلة عدم ثبات الطائرة عند نقطة target cruoze هذا حاولت فيها وتعبت وحاولت اضبط سرعة الارتفاع ولكن المشكلة انه سرعة الارتفاع تكون بهذا الشكل بالطيار الالي ((----)) لما ارجع اضبطها سواء ابغى اخفضها او ازود سرعتها شوي اضبطها وارجعها للطيار الالي وارجع الاقيها منخفضة او مرتفعة ؟؟؟
بالنسبة ايضا للسرعة تكون نفس حكاية سرعة الارتفاع وغيرها بالشكل ((---)) لكن هذه بالذات احترت فيها بقوة كيف اقدر اتحكم فيها يدوي على شأن تستجيب لي الطائرة
الارتفاع لما ابدا بالنزول قبل نقطة الهبوط التدريجي لكن لما اضغط على ايقونة الارتفاع مايستجيب لي بالمرة وحاولت فيها
بالنسبة للثروتل عندي خاصية التحكم بالثروتل من الجويستك وجميل جدا لكن مثل ماقلت امس جلست بمعركة جوية انا والثروتل حقيقة ماشبك بالسرعة الا بعد 10 دقائق من الاقلاع وتفاجات قبلها كل مااعمل تخفيض للسرعة على شأن يشبك الثروتل نفس الحكاية تطلع لي كلمات مثل اللي شرحتها لي مكان كلمة speed
بخصوص الارتفاع واني متاكد منه بالــ fmc
انا متاكد منه وحطيته 30000 الف قدم لكن تفاجات انه الطائرة ثبت على 27000 الف قدم وحاولت ارفعها من السرعة العمودية للطائرة لكن تجاوزت نقطة الثبات لها بعدة اميال لكن عفوا ماهو mcp
وادري والله راح اتعبكم معي لكن تعرفون توي مبتديء وماهو كل من يبدأ ينجح من اول مرة لكن اوعدك اني ماراح ايأس وهذا بفضل الله ثم تشجيعك لي اخوي محمد انت والاعضاء الكرام

الـMCP هي لوحة البآنل العآدية اللي فيها ازرار الارتفاع الطيار الالي والعجلات وهذا ..
اما استفسارك انه سرعة الارتفاع تكون كذا ( --- ) انت اضغط على زر السرعة ( اضغط ) وبعدين رآح تتغير وتقدر تغير السرعة ايضا زر السرعة العمودية كذا اضغط علليها ورآح تتغير الـ ---
( اضغط كليك يمين او يسار ججرب مو متذكر انا )
bbjj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس