قديم 30-07-2012, 07:17 AM  
  مشاركة [ 26 ]
kac 511 kac 511 غير متواجد حالياً
عاشق الطائرات

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kac 511 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kac 511
kac 511 kac 511 غير متواجد حالياً
عاشق الطائرات

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
kac 511 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kac 511

ياخي انا سافرت عليها

الى لندن و بانكوك و ابوظبي و دبي

و رحلة بانكوك كلها فلبن شوف عيني

و رحلة لندن كلهم ويل شير ( مرضى)

و ابوظبي اغلبها عمانيين و فيها كويتيين

و دبي فيها كوكتيل هنود على فلبن على كويتيين على سعوديين

يعني الكويتين مسيطرين على ثلاث وجهات بس من وجهه نظري

شرم الشيخ + اسطنبول + جدة

و رحلة لندن فيها بريطانيين بعدد لا يستهان به و فيها جاليات غريبه

انا مجرب و شايف بعيني و مو محتاج كلام من احد

رحلة بانكوك كلها فلبن لأنها رايحة إلى مانيلا بعدها و منو من الكويتيين يروح مانيلا ؟!!
و رحلات لندن أكيد بتكون كلها علاج لأن الشركة حكومية فأكيد الحكومة تدز المرضى على الحكومة، و زيادة الجاليات الأخرى مو غلط لكن شي جيد و المفروض نفخر فيه و كلامي هذا ليس دفاعا عن الكويتية أنا ما أنكر أن احناا محتاجين طيارات جديدة و الوضع مو عاجبني و لكن الحق ينقال..

الحمد الله أخباري كلها ذات مصداقية والعديد من الأخبار التي وضعتها حصريا في المنتدى في سابق تأكد ذلك والله الحمد ، ولا أنتظر جرائد أو الإعلام ولا أضيف بهارات . والخبر الذي أنقله يكون من مطار الكويت الدولي إلى منتدى خط الطيران و حصريا.

وعندما أقول أنه فعليا رحلة مانيلا لليوم متأخره فهي متأخره وهذا موقع مطار الكويت الدولي يؤكد ذلك .

ط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·آ¯ط·آ§ط·آ±ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¹ط·آ§ط¸â€¦ط·آ© ط¸â€‍ط¸â€‍ط·آ·ط¸ظ¹ط·آ±ط·آ§ط¸â€* ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط·آ¯ط¸â€*ط¸ظ¹ - ط¸â€¦ط·آ·ط·آ§ط·آ± ط·آ§ط¸â€‍ط¸ئ’ط¸ث†ط¸ظ¹ط·ع¾ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¯ط¸ث†ط¸â€‍ط¸ظ¹ - ط·آ§ط¸â€‍ط¸ث†ط·آµط¸ث†ط¸â€‍

أتمنى غيرتك على الكويتية أن لا تضع أمام أعينك أن الجميع يكذب حتى لو كانت تلك حقيقة ، وإن كان لك شك في أي خبر أضعه بالمنتدى يمكن أن تشكوا ذلك لمشرفي المنتدى .

تحياتي

أنا أشهد على كلامك و أنت من القلة في المنتدى الي ينقلون أخبار حقيقية من غير زيادة فيها أو بهارات..

لاهي غاليه ولا شي

صحح معلوماتك

الهندي يلي يبغي يحجز من الرياض مثلا الى مومباي

عنده اكثر من طيران

الاتحاد الاماراتيه و القطريه و الخليجية و السريلانكية و السعودية و الكويتية

السعودية و الاماراتية غاليين

الارخص يا الخليجية يا الكويتية

يسافر رياض كويت مومباي

بس

بسعر ترانزيت

اذا مو مصدق اسئل اي موظف بالكويتية

ادخل على موقع الكويتية و موقع القطرية و الإماراتية و قارن أسعار التذاكر بنفسك و بنفس التواريخ و شوف الفرق، راح تلقا الكويتية الأغلى

عزيزي كلامك فيه جزء صحيح وهو ان السعر يصل فوق الألف اذا كانت رحلتك بدايتها من الكويت وينخفض السعر اذا كانت الرحلة تبدأ من الشرق أو الغرب حيث الفارق كبير . أما ازدحام الكويتيين فنلاحظه على الكويتية رحلة الامارات وجدة أو المدينة أو القاهرة لكن الشرق الآقصى فأغلبها جاليات . أما امريكا فركاب الرحلة خليط من بعض الاوروبيين والامركان " الجنود منهم " والكويتيين .. أما الغالبية من الركاب فهم من الجالية الهندية وليس هناك عيب في ذلك بسبب انخفاض سعر التذاكر وهذا افضل من من ان تقلع الطائرة وعليها كرسي فاضي وهنا كان الكويتي اذ اراد سعر مخفض كان يكلف احد معارفه أو اقرباءة بحجز تذكرة له من امريكا تكون بدايتها الكويت ويحصل عليها بسعر أقل لو ان اشتراها من الكويت . إلا ان الكويتية تنبهت لذلك واوقفت هذه العمليات ... أما إن مانسافر عليها فهذا غير صحيح لأن معلوماتنا من خلال مانشاهده داخل الطائرة ولذلك فالمعلومات واقعية وليست زائفة .

الشرق الأقصى أكيد أغلبه جاليات أخرى لأن أغلب وجهات الكويتية إلى دول غير سياحية بإستثناء ماليزيا و تايلاند و أحيانا كولمبو..

و أنا ما شككت في معلوماتكم أبدا و لكني قلت من الي أنا شفته أكثر من مرة أن رحلات أووربا الي أسافر عليها تكون الغالبية كويتيين، أنا رحت على الكويتية إلى لندن، و فرانكفورت، و باريس، و جنيف، و معظم الدول الخليجية، و أيضا إلى دول الشرق..

الي لاحظته أن الغالبية الكبرى هي كويتيين.. و في جزء من الجاليات الأخرى و الأووربيين مثل ما قلت.. و لكن الرحلات الي يكون فيها واحد أو اثنين كويتيين هي رحلات الهند و بنغلاديش و غيرها و أنا مجربها شخصيا..
التوقيع  kac 511
kac 511 غير متواجد حالياً