قديم 30-07-2012, 07:26 AM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية طيران بوبيان
طيران بوبيان طيران بوبيان غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 360
تم شكره 196 مرة في 111 مشاركة
طيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقدير
طيران بوبيان طيران بوبيان غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية طيران بوبيان

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 360
تم شكره 196 مرة في 111 مشاركة
طيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقديرطيران بوبيان يستحق الثقة والتقدير

رحلة بانكوك كلها فلبن لأنها رايحة إلى مانيلا بعدها و منو من الكويتيين يروح مانيلا ؟!!
و رحلات لندن أكيد بتكون كلها علاج لأن الشركة حكومية فأكيد الحكومة تدز المرضى على الحكومة، و زيادة الجاليات الأخرى مو غلط لكن شي جيد و المفروض نفخر فيه و كلامي هذا ليس دفاعا عن الكويتية أنا ما أنكر أن احناا محتاجين طيارات جديدة و الوضع مو عاجبني و لكن الحق ينقال..

أنا أشهد على كلامك و أنت من القلة في المنتدى الي ينقلون أخبار حقيقية من غير زيادة فيها أو بهارات..

ادخل على موقع الكويتية و موقع القطرية و الإماراتية و قارن أسعار التذاكر بنفسك و بنفس التواريخ و شوف الفرق، راح تلقا الكويتية الأغلى

الشرق الأقصى أكيد أغلبه جاليات أخرى لأن أغلب وجهات الكويتية إلى دول غير سياحية بإستثناء ماليزيا و تايلاند و أحيانا كولمبو.. ( نسيت جاكرتا يلي هي سياحية )

و أنا ما شككت في معلوماتكم أبدا و لكني قلت من الي أنا شفته أكثر من مرة أن رحلات أووربا الي أسافر عليها تكون الغالبية كويتيين، أنا رحت على الكويتية إلى لندن، و فرانكفورت، و باريس، و جنيف، و معظم الدول الخليجية، و أيضا إلى دول الشرق..

الي لاحظته أن الغالبية الكبرى هي كويتيين.. و في جزء من الجاليات الأخرى و الأووربيين مثل ما قلت.. و لكن الرحلات الي يكون فيها واحد أو اثنين كويتيين هي رحلات الهند و بنغلاديش و غيرها و أنا مجربها شخصيا..

ياخي ادري

ان الرحلة بانكوك \ مانيلا

و سعر الكويتية ارخص

كلامي ما يتغير

و انت تهاجمني بطريقه غير مباشره مع اني اقول الحق للكويتية

ما الف و ادور و ادافع عنها
طيران بوبيان غير متواجد حالياً