قديم 09-09-2012, 06:36 PM  
  مشاركة [ 5491 ]
الصورة الرمزية bbjj
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

الصورة الرمزية bbjj

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير

(يوم كنت في المدرسة جت على بالي فكره جهنميه اللي هي كلنا نسوي خط رحلة جماعي : مو اون لان عادي اوف لاين خلاص نحدد الروت نتفق مع بعض عليه و ونختار الطائرة نحددها كمان مع بعض بعد الرحلة تقول لنا مشاكل واجهتك اثناء الهبوط في اي منطقة من المدرج هبطت سرعتك عند الهبوط صورة الطائرة عند الهبووط وهل المدرج صغير بالنسبه لك وبس)

ياليت انها تعجبكم الفكره طبعا لازم الكابتن احمد يسمح لنا ونشووووف
طبعا لازم الرروت يبدأ من السعودية الى اي مكان في العالم

لا يا كابتن فهد .. لا تقول كابتن أحمد يسمح لنا
مو أنا لاني صاحب الموضوع أكون صاحب الاوامر وأتحكم في رحلاتكم
هذا موضوعكم كلكم واللي يبغى يسوى رحلة او عنده اقتراح أو أي شئ حياه الله نشوف باقي الاعضاء ايش رأيهم في الفكرة وان شاء الله كل شئ خير
و أنا مجرد مشارك عادي بالموضوع مثل عبدالله وأمجد وعبدالملك
ما عندي أي سلطة عالموضوع أو أني رئيس المجموعة .. الخ
في موضوعنا هنا ككل شي فيه حرية حط اللي تبغاه أي شي وطبعا في حدود الطيران والمحاكي ومو لاآآزم تأخذ رأيي =)

ومشكور .. بالنسبة لاقترآحك عجبني لكن لو يكون اونلاين يكون أحلي
bbjj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس