قديم 13-09-2012, 10:40 AM  
  مشاركة [ 1 ]
hfageeh hfageeh غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hfageeh مازال في بداية الطريق
hfageeh hfageeh غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hfageeh مازال في بداية الطريق
افتراضي أول تجربة للطيران وفشلت للأسف

السلام عليكم ورحمة الله يا شباب

انا من السعودية الرياض و جديد جدا في هذه الهواية ومن شهرين تقريبا وانا اقرأ في هذا المنتدى المتميز مع عدة منتديات اجنبية واخذت معلومات ممتازة ابتداء من كيفية طيران الطيارة إلى تركيب الطائرات اللاسلكية وقرأت الكثير عن هذه الهواية الممتعة , وشدتني كثير فقررت واشتري طائرات علشان ابدأ طبعا شريت طيارة المتدربين وطيارتان حربية مع شوية مواطير وادوات وسيرفوهات و ريموت دي اكس 6 اي و مستقبل ... الخ واشتركت في نادي الطيران بس ماجاتني العضوية للحين (الولد داخل بقوة ) طبعا كلفتني هذا الكثير كمبتدء تقريبا (7000 ريال) وعدت من الجمارك كلها ولله الحمد طبعا محد يتعلم بلاش لأني بالعربي غشيم ومتعافي المهم مالكم بالطويلة , جلست اتعلم على المحاكي لمدة شهر تقريبا وقلت خلاص انا صرت الطيار الي محد قدي واخذتني العزة بالأثم وقررت اجرب الطيران لأول مرة اليوم الصبح وليتني لم افعل رحت وشحنت البطارية و جهزت الطيارة وتوجهت لمخطط قريب من البيت فاضي مافيه حتى عواميد كهرب وشيكت على الأجنحة وقلت بسم الله اول مرة طرت شوي وطاحت الطيارة على وجهها وانكسرت المروحة , قلت يا كبتن عادي ركب المروحة الأسبير ولا يأس مع الحياة ركبت المروحة الأسبير وطرت يمكن 4 دقايق بعدها فقدت السيطرة على الطائرة وقدر الله على وانطبعت الطيارة على الأرض وتكسرت والحمد لله بس كانت تجربة علقتني بالهواية اكثر وشيريت اليوم طيارة ثانية تبع الطيارين المبتدأين والله المستعان للمعلومية انا حاط روابط الطيارات الي شريتا وعدوها الجمارك علشان المعلومات فقط
Sukhoi SU-35 Twin 70mm
Micro 182 Light Aircraft 550mm
Jolly Roger F-14 Tomcat
Wilga-2000 R/C Airplane
hfageeh غير متواجد حالياً