قديم 02-05-2013, 10:38 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية lordofring
lordofring lordofring غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lordofring
lordofring lordofring غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية lordofring

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقةlordofring يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lordofring

ما شاء الله تبارك الله احسن الخالقين ... اللهم صلي على محمد ابداااع بارك الله فيك ..

اكيد استمتعت ببنائها ... صراحه تحمس ما شاء الله ,, انا امس مخلص من بناء طائره اكسترا ولكن هذي حمستني زياده :) ما شاء الله تبارك الله ..

الله يحفظها , ومبروك...

صحيح لا تنسى السي جي , الافضل تتأكد منه تماما قدر الامكان ..

والله اعلم اخوي الغالي والله اعلم في مثل هذي الحاله ان الطائره هذي تحتاج tail heavy ولا متساويه لا تايل ولا نوز ؟؟؟

مشكور على الموضوع بارك الله فيك ...

الله يسهلك طيرانها وهبوطها .. منتظرين الفيديو :)
اتمنى لك التوفيق

هلا اخي ابو عبدالله اولا اشكرك على مرورك الكريم ثانيا التيل من الفلين لكن مدعم من الداخل بقطعة من البليود 1.5 ملمتر .
بخصوص السي جي استخدمت الجدول للتاكد وكان النتيجة 100% وانا متاكد جدا منها .
بنائها كانت فيها نوع من الصعوبة كنت مصمم اني ابنيها من الخشب 100% لكن غيرت رأي قلت لا اتنازل عن الاخشاب الغالية التي استوردتها من امريكا واخطأ في البناء خليني احاول الاول بالفلين اذا نجحت ابني اكبر منها بالخشب وموتورات بترول.
التوقيع  lordofring
lordofring غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس