قديم 10-06-2013, 01:11 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية i max
i max i max غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 3
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة
i max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيران
i max i max غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية i max

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة
i max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيرانi max نجم متميز في خط الطيران

شكرا عل التقرير الرائع

بالنسبه للصاله صاج والله انا يا كثر ما سافرت عليها وكل مره اقول بيتعدلون ولكن كل مره نفس الشي
وانا ما ودي اسافر بس كان وقتها حلو لان كنت اسافر الفير و ارجع بليل ماكو شغل لوول

والحين توني حجزت عل الكويتية حق الويك اند الياي :) لووول شلي بلعذاب و عوار الراس

صدقت والله بيني وبينك كان فيه السعودية ب 1200 ريال شخصين بس الوالد رفض لانه كاره الخطوط عالعموم توصل بالسلامة

الحمدلله على سلامة الوصول .. مشكور على التقرير.

الله يسلمك
+ العفوو

شكرا على التقرير لو انه متاخر.... الغريبه ان فلاى تاخذ 3%.... زياده عموله .. بينما الخطوط الخليجيه لاتاخذ

من الكردت كارد...... المبنى الجديد انفتح قبل كم يوم ... ولاكن فرق بينه وبين 1 و3..... موظفين الشركه الجديده

اللى ماسكه الخدمات الارضيه للسعوديه سمعت ان رواتبهم تعبانه ويشتكون ... مهوب زى موظفين القدامى......

صحيح ع حسب الشرككةالمشغلة

فلاي دبي لأول مره اجربها الأربعاء الماضي من الدمام الى دبي والعودة بنفس اليوم , وهي كشركة طيران ممتازه , ولكن المشكلة الكبيرة في المطار والله ماتصورت وانصدمت منه , يمكن بدون مبالغة مطار جدة افضل منه , جدا سيئ للغاية لابد من تطويره وتأهيله ووضع جسور تربط الصالة بالطائرات بدلا من السلالم والحافلات

والله انا اخص منك هما قالوا يعني صالتهم مب ذاك الزود بس ما توقعتها كذا نهائيا

منورننا
i max غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس