قديم 24-07-2013, 03:18 AM  
  مشاركة [ 205 ]
الصورة الرمزية Pilot:Mohammed
Pilot:Mohammed Pilot:Mohammed غير متواجد حالياً
Çø Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره 28 مرة في 12 مشاركة
Pilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Pilot:Mohammed
Pilot:Mohammed Pilot:Mohammed غير متواجد حالياً
Çø Pilot

الصورة الرمزية Pilot:Mohammed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 28 مرة في 12 مشاركة
Pilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقةPilot:Mohammed يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Pilot:Mohammed

اذا تم قبولك تدرس طيران مباشرة الا المواطنين يدرسون جامعة قبل الطيران اذا ما عندهم شهادة جامعية.
نحن ما بندرس انجليزي و هذا الكلام غير صحيح. برنامج المواطنين غير عن الدولي

انا عارف انه غير معقد الامتحانات بس في بعض المصطلحات العلمية على اشياء درسته بالفيزياء او الرياضيات مثلا و تلاقي الطالب اللي درس منهج انجليزي يحل الامتحان اسهل من غيره. بالنسبة لي انا ما اخاف من الامتحانات و الانجليزي عندي ممتاز بس انا اتكلم بشكل عام.

اختبار العمل الجماعي ياخذون مجموعة من المتقدمين و يعطوهم مهمة بسيطة مثل بناء جسر من ورق . يشوفون كيف كل واحد يتصرف مع الفريق و من اللي يتفاعل و يقدر يتعاون مع من حوله. طبعا انتم تتعاونون بس كل واحد يشوف لثاني مثل العدو ههههههههههههه

ههههههههه فعلا كل شخص بيشوف التانى عدو ليه

بس بردة الواحد مبيحبش يمدح فنفسه اللى مرضاهوش لنفسى مرضاهوش على غيرى

ان شاء الله نشوفك فالاسيسمنت ياكابتن

ان شاء الله ربنا يوفقنا كلناااا علشان والله البكالريوس مالهوش اى لازمه مع الطيران

تحياتى
التوقيع  Pilot:Mohammed

regulations are written in the blood of those whohave been lost in aviation

Pilot:Mohammed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس