قديم 29-08-2013, 04:20 PM  
  مشاركة [ 1 ]
طالب حق طالب حق غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالب حق مازال في بداية الطريق
طالب حق طالب حق غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالب حق مازال في بداية الطريق
Icon 3 الى هيئة الطيران المدني قسم المراقبه الجويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

الله يحييكم اخواني هذي اول مشاركه لي هنا و بما اني مراقب جوي والمراقبه الجويه كما تعلمون ليست بالسهله ولابد من توفر البيئه المناسبه للعاملين فيها انا استنكر من الاداره العامله في مطار الملك خالد بالرياض وتعاملهم مع جميع موظفينهم ،،

اولا ؛ اي موظف يطلب منهم حق له لا يأخذه بالسهوله ، تعاملهم تعامل همجي وعقولهم من زمان خذني بالقوه وللامانه الاخ عبدالرحمن الزهراني المدير العام اول ما مسك زمام الامور كان بدايته جيده ولكن البيئه التي حوله هي من خلته يتعامل مع الموظفين على ما يشتهون ،،

ثانيا ؛ من حق اي موظف ان يطلب نقله من كرو الى كرو اخر اذا كان الموظف منسق مع الموظف الاخر والمشرفين موافقين على ذالك ولكن عندنا في الرياض المسؤولين يرون غير ذالك وهو تعاملهم مع الموظفين كأنهم يعملون عندهم شخصيا !! اذن ما فائدة المشرفين ان لم تعطونهم صلاحيات!!

اذا لم ارتاح نفسيا انا يالمراقب الجوي مع المشرف،، من حقي طلب التغيير الى كرو اخر بعد التنسيق مع المشرفين وزميلي في الكرو الاخر لكن ما اقول الله يفكنا من عقلياتهم المتحجره.

ثالثا ؛ انا اول مره اعرف بأن الدائره الحكوميه لا توفر الماء والشاهي والسكر لموظفيها !! الشاهي والسكر نقول نمشيها ولكن الماء !! هههههههه

اول مره اشوف اداره تطلب من موظفيها (قطه) للمويه هذا شي مؤسف بصراحه

اداره حكوميه ومراقبه جويه من افضل الوظائف على وجه الارض والمفروض يوفرون كل سبل الراحه لموظفيها يطلبون قطه للماء لا حول ولا قوة الا بالله نحن نطلب مثل غيرنا من الموظفين في اي دائره حكوميه وهذا حقنا

رابعا واخيرا ؛ الى هيئة الطيران المدني نطلب منكم تنفيذ ما طلبه الملك وهو اعطائنا رواتبنا في دوام العيد 100٪ وليس 40 ٪ ونرجو منكم عند التوظيف للمراقبه الجويه ان تقبلون من جميع المدن وليس من جده فقط . . . . . ( موب حقتكم لحالكم ترى ) بحيث ان يكون هناك عدد مناسب في كل مدينه !! الان الكروات اللي في الرياض فيها نقص كبير وصلنا ان نشتغل في الكرو الان 3 فقط وهذا مجحف بحقنا بالمقابل في جده كل كرو 6
اتقوا الله في انفسكم المشرف في جده ما يشتغل وعندنا زيه زي الموظف بس الفرق ان اسمه في التوقيع اول واحد هههههه والله شي يرثى له

وللحديث بقيه لن اتوقف هنا

شاكر وقدر لكم
طالب حق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس