عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2013, 04:56 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية خليفة خلفان
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2009
المشاركات: 569
شكر غيره: 2
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية خليفة خلفان

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2009
المشاركات: 569
شكر غيره: 2
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
افتراضي

اخي الكريم مرحباً بك في المنتدى وطالما كنت اتمنى ان يتواجد معنا عضو ملم بامور الشركة يفقه اكثر من ما نفقه فيها ولديه معلومات شامله و وافيه تخص الشركة يمكنه من خلالها الرد على اي استفسار .
اخي الكريم
لدي عدت استفسارات
1- شركة طيران الخليج تحسنت بشكل ملحوض من حيث الخدمات في الطائرة ومن حيث الالتزام في المواعيد وما الى ذلك ولكنني بحكم السفر المتكرر خصوصا على رحلة gf153 اجد ان الوجبات لم تتغير منذ عدة سنوات . هل يوجد لدى الشركة نظام تغيير نوعية الطعام ام ان الامر سيكون مستمر مع العلم بان وجبات الطعام في رحلة الذهاب gf150 تكون جدا رائعة .
2- بالنسبه لطائرات الايرباص a330-243 اسمع ان هناك تجديد قد خصل لبعض هذه الطائرات ولكنني لم اركب طائرة من هذا النوع خلال عام كامل وكانت محدثه .
3- بالنسبه لاعضاء برنامج المسافر المتميز : هناك صعوبة في طريقة استقطاع الاميال وشراء تذاكر بها من خلال الموقع ودائما ماتكون اللغة الانجليزية هي الاساسية في الموقع مع العلم بان هناك الكثير من المسافرين الغير متمكنين من هذه اللغة . فهل هناك نية لستهيل موضوع الحجز للاعضاء في الموقع ومساوات اللغة العربية بلانجليزية فيه ؟
=============
بعض الاستفسارات خارج نطاق عملك :
1- البوينغ 787 متى سيتم استلامها ؟
2- طائرات سيريس 100 من بومباردير العشر هل ستحل مكان طائرات موجوده ام انها ستكون اضافة لها ؟
3- هناك محطات خسرناها بسبب ماتمر به الشركة من ازمة هل سيتم اعادتها ؟
4- بالنسبه لبانكوك كانت الشركة تسير 8 رحلات اسبوعيا ومن ثم 7 رحلات والان 6 رحلات . هل هناك نيه لزيادة عدد الرحلات ولو بشكل موسمي ؟ وهل هناك نيه لاعادة بعض المحطات مثل كولالمبور بشكل موسمي فقط واغلاقها بعد نهاية الموسم ؟
5- لدي ملاحظة على بعض الموظفين المتواجدين في المطار قرب صالة المغادرة (لا نجد من بعضهم اي وديه في التعامل) يقومون بواجبهم بشكل ممتاز وانا اشهد بذلك ولكن هناك من يستثقل التوضيح للمسافر .
6- موضوع السنتر كول : منذ اسبوع تقريبا قمت بلاتصال لطلب حجز مخرج الطوارى لواحد من اسرتي يعاني من زيادة في الوزن وترجيتهم مساعدته في الحصول على المقعد ، وقد قامت الموظفة باخباري بانها قامت بارسال رساله الى قسم العمليات في المطار لكي يحصل على هذا المقعد . الغريب في الامر ان هذا المقعد لم يحجز له ولم يتم اخبار المسافر بالرفض او القبول !! وعند الاتصال بمركز الاتصالات قامو بتاكيد طلبي وانهم قامو بمخاطبة مركز العمليات في المطار ولكن المركز لم يرد عليهم اطلاقاً . واعتقد ان الاهمال في تجاهل طلبات المسافرين وعدم اعارتها اي اهتمام من قبل طاقم المطار المسئول عن هذا الامر .

في الختام لا يسعني الا ان اشكرك على تواجدك معنا في هذا المنتدى الرائع والمفيد وان نكون قد كسبنا اخ لنا نستفيد منه وان يكون خير عون لنا في نقل اخبار الشركة اولاً باول .

تقبل فائق تحياتي
خليفة خلفان غير متواجد حالياً