قديم 11-01-2014, 09:00 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

على العموم أنا لاتعنيني هذه التصانيف , المفترض ان صحفنا لاتلتفلت لمثل هذا وتنتظر التقايم الرسمية
اجل الكويتية 7/7 والقطرية 6/7 لالا صراحة حرفية عالية جدا
وبعين ليش الكاتب ماحط الخطوط العربية الأخرى وأكتفى بالأتحاد والأماراتية والأردنية ؟؟
ياسبحان ربي حتى الحق مايقولوه بس امدح في الأجانب والعرب مع نفسهم
وبعدين ايش قصة تقايم الخدمة / السعودية معطيها 4 نجوم وسكوت(طيران اقتصادي ) معطيه 5!!!!
ولافلاي دبي يقارنها بالسعودية 4نجوم اوففف لا لا هاذي يبغالها وقغة تصفيق لأن إلي سوا هذا التصنيف
عبارة عن محترف بعدين ليش يعطي فلاي دبي 5 نجوم في السلامة ليش مايعطيها 7
الظاهر ياجماعة أن في حوادث مادرينا عنها لا ويحط الساوث ويست جنبها, يخرب بيتك الظاهر حق حادث لقوارديا ماغير شي , وبعدين القطرية كيف تأخذ 6 في بوينغ طاحت ولا ايرباص انحرقت ولا ايش بس حط 6 على كيفك هو , وحتى طيران ناس ليش يأخذ 5 الظاهر أنه نفس وضع القطرية
الخلاصة أنه تقيم غبي ولم أرى أغبى منه حتى الآن وإذا ماعندي إختبار كان سويت فيه جريدة

اي اجل ونص حبيبي الكويتية من ناحيه السلامه ملفها نضيف جدا ومنذ تاسيسها الذي تجاوز ال60 عام لم تسجل اي كارثه جويه و هذا صعب انك تحصل شركه بعمر الكويتية لم تتعرض لكارثه وهذا يصب من صالح الامن والسلامه بالكويتية وهذا يدل علي ان السلامه على راس اولويات المؤسسه

ف انا اشوف هجومك للكويتية ليس منطقي و بالنسبه للقطريه انا ماراح اتكلم عنها بكل المعلومات الي اعرفها عنها لان انا عندي اصدقاء قطريين عزيزين علي حيل احتراما لهم ف بتكلم عن اشيااء سطحيه

بس انا بتكلم عن بعض الامور الي ممكن تقيسها علي الامن والسلامه

1-اولا كفائه الموظفين
2- الصيانه
3- الاستعدادات بسرعه لاي حدث طاري

والكثيير

بالنسبه للقطريه انا شد انتباهي بوينج وايرباص ومادري شنو مو شرط ك عندك الخطوط السعوديه تعرضت لاكثر من كارثه الجويه الله يكافينا الشر مع ذلك حصلت على 7 /7
اما القطريه هناك حالتين وحده احتراق طائره من طراز ايرباص 300 عندما كانت تستخدم للركاب علي الارض ولا اعلم السبب اما الحاله الثانيه هبوط قاسي جدا مما ادى اليى اخراج الطائره بالكامل عن الخدمه نتيجه تلفها وهذا ان دل يدل علي احتراف الطاقم

تحياتي
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس