قديم 13-02-2014, 04:54 AM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

معليش حبيبي تحط اعطال و حوادث السعوديه يم فشل الكويتيه!!!!

صحيح ان السعوديه حصل معها حوادث واخرها حادث المدينه مع ان الطائرة مستأجرة لاكن هذا لا يعفي السعودية من المسؤوليه لاكنها كطيران اقدر اعتمد عليها اوقاتها منضبطه طائراتها حديثه وان حصل عطل في احد الطائرات لا يؤثر على باقي الجدول

اما اذا انا بحجز على الكويتيه بحط في الحسبان انه في اي وقت راح تتعطل طائره ويتلخبط جدول الرحلات كلها

يابوسعود انا كلامي واضح كلامك يرفضه العقل الكويتية ما سجلت ولا حادث مجرد اعطال فنيه وما وصلت لمستوى الحوادث اما السعوديه انا مابي اذمها اكثر من جذي لان احتراما للاخوه السعوديين و اصدقائي السعوديين وايد احترمهم واقدرهم ولكن انا عندي اتاخر ساعه ولا ساعتين و خذا نادر في الوقت الحالي ان الكويتية تتاخر ساعتين او اكثر حدها ساعه و قليل من الرحلات الي تتاخر

المهم المقصد عندي اتاخر ولا اسبح مع القرش بالبحر هههههه
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس