قديم 10-03-2014, 11:18 PM  
  مشاركة [ 10 ]
ناطق هاشم ناطق هاشم غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
ناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيران
ناطق هاشم ناطق هاشم غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
ناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيران

الله يحفظك اخي على الرد ولو راح اظوجك قليل يعني اي ريمونت يشتغل ؟؟؟يعني مو شرط المكان بيه تغطيه FM ام لا اي شيء يشتغل ؟؟؟؟ مع جزيل الشكر والله يوفقك ويرحم والديك لان انا اريد ان اشتري ريمونت او راديو فوتابا او DX6I بس الشخص الذي اشتريت منه الراديو قديم اربع جنر FM ولا يدعم التحكم الازدواجي بالذيل والجناح يعني مثل الريمونت القديم الي مخليه صقر البصره في غير موضوع انا مالي مثله وكان صاحب الريمونت الي باعلياه قال ماكو ريمونت مثل هاي الميزه في العراق يدعم البث مثل هذا الريمونت وهو يقصد DX6I او فوتابا يعني شريد اقول اقول حسبي الله ونعم الوكيل لانه اقسملي بكلام الله ونطاني الريموند القديم 200 دولار؟؟؟المهم يعني اي ريمونت او راديو شغال في العراق بغض النظر عن التغطيه او القنوات ارجو الرد جزاك الله خير
ناطق هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس