قديم 12-03-2014, 12:38 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية بوعمار
بوعمار بوعمار غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران +الشرقية

شكر غيره: 64
تم شكره 96 مرة في 82 مشاركة
بوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بوعمار
بوعمار بوعمار غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران +الشرقية

الصورة الرمزية بوعمار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 64
تم شكره 96 مرة في 82 مشاركة
بوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيرانبوعمار نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بوعمار

الله يحفظك اخي على الرد ولو راح اظوجك قليل يعني اي ريمونت يشتغل ؟؟؟يعني مو شرط المكان بيه تغطيه FM ام لا اي شيء يشتغل ؟؟؟؟ مع جزيل الشكر والله يوفقك ويرحم والديك لان انا اريد ان اشتري ريمونت او راديو فوتابا او DX6I بس الشخص الذي اشتريت منه الراديو قديم اربع جنر FM ولا يدعم التحكم الازدواجي بالذيل والجناح يعني مثل الريمونت القديم الي مخليه صقر البصره في غير موضوع انا مالي مثله وكان صاحب الريمونت الي باعلياه قال ماكو ريمونت مثل هاي الميزه في العراق يدعم البث مثل هذا الريمونت وهو يقصد DX6I او فوتابا يعني شريد اقول اقول حسبي الله ونعم الوكيل لانه اقسملي بكلام الله ونطاني الريموند القديم 200 دولار؟؟؟المهم يعني اي ريمونت او راديو شغال في العراق بغض النظر عن التغطيه او القنوات ارجو الرد جزاك الله خير

اذا كان هدفك هو التحكم الازدواجي فقط فبامكانك تشتري قطعة خاصة بهذا الامر ورخيصة تسمى tail mixer

مثل هذا TURNIGY V-Tail Mixer. Ultra-small
بوعمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس