عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2014, 07:22 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER
 
تاريخ التسجيل: 04 - 02 - 2010
الدولة: Doha
المشاركات: 5,472
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8315
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER


الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 02 - 2010
الدولة: Doha
المشاركات: 5,472
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8315
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
Qatarairways الخطوط القطرية تهبط بأول رحلة بالكامل لدرجة رجال الأعمال في مطار لندن هيثرو

الخطوط الجوية القطرية تهبط بأول رحلة بالكامل لدرجة رجال الأعمال في مطار لندن هيثرو
أفضل شركة في العالم لدرجة رجال الأعمال تطلق أول رحلة بالكامل لدرجة رجال أعمال (بيزنس ون)على خط الدوحة – لندن هيثرو – الدوحة

الرحلة اليومية الجديدة إلى لندن هيثرو ترفع معدل الرحلات بين الدوحة ولندن إلى 42 رحلة أسبوعيا









لندن ، المملكة المتحدة –
احتفلت الخطوط الجوية القطرية اليوم بتدشين أولى رحلاتها بين الدوحة ومطار لندن هيثرو والتي تشتمل على درجة رجال أعمال بالكامل والمسماة (بيزنس ون). وتعتبر هذه الرحلة هي الأولى من نوعها على الإطلاق من مطار لندن هيثرو .
وتنطلق الرحلة الجديدة يوميا" من الدوحة و تصل إلى المبنى رقم 4 في مطار لندن هيثرو على متن طائرة الناقلة القطرية من طراز ايرباص 319 ذات الممر الواحد, والتي تم تحويلها كاملة لدرجة رجال الأعمال. وتحتوي الطائرة على 40 مقعداً مقسمين 2-2 لتعطي للمسافرين تجربة سفر تشبه إلى حد كبير رحلات الطائرات الخاصة للشخصيات المميزة .
وتسير الخطوط الجوية القطرية حاليا" خمس رحلات يومية إلى مطار لندن هيثرو بالإضافة إلى الرحلة السادسة على متن طائرة الناقلة القطرية من طراز ايرباص 319 والتي تحتوي بأكملها على درجة رجال الأعمال والتي تسمى ( بيزنس ون ) . وهذه الرحلة سوف تدشن بداية عصر جديد بالنسبة للمسافرين من و إلى المملكة المتحدة والذين سوف يتمتعون بتجربة فريدة في السفر تشتمل على درجة عالية من الراحة والخصوصية مع الخطوط الجوية الحاصلة على تصنيف ضيافة الخمس نجوم .
و بهذه الرحلة الإضافية سوف يرتفع معدل الرحلات بين لندن هيثرو والدوحة من 35 إلى 42 رحلة أسبوعية ويأتي ذلك قبل قيام الخطوط الجوية القطرية بتشغيل طائرتها الجديدة من طراز ايرباص 380 على خط الدوحة – لندن هيثرو وعلى رحلتي QR003 و QR004.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية : " إن إطلاق أول رحلاتنا من خدمة (بيزنس ون) التي تحتوي بأكملهاعلى درجة رجال الأعمال تؤكد إلتزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل خدمات الخمس نجوم والراحة لمسافرينا من ركاب درجة رجال الأعمال ".
" إن خط لندن هيثرو – الدوحة من أكثر خطوط الناقلة القطرية شعبية بالنسبة لركاب درجة رجال الأعمال وسوف نرى زيادة الطلب من المسافرين سواء من الدوحة أو من المحطات الخارجية على هذا الخط الحيوي ، حيث سيكون بإمكان المسافرين إستخدام صالة السفر ( البريميم ) الخاصة بركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار هيثرو لندن في المبنى رقم 4 , وكذلك صالة السفر (البريميم) الخاصة بركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار الدوحة , كل ذلك ليتمتع مسافرينا بأفضل تجربة سفر لدرجة رجال الأعمال في عالم الطيران ".
إن طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز ايرباص 319 والتي تحتوي بأكملها على درجة رجال الأعمال تفوق بمواصفاتها أي درجة رجال أعمال في أي شركة طيران أخرى أكان بمقاعدها الواسعة والتي يمكن تحويلها لسرير ذو إنحناء مستوي كامل , أم بخيارات الترفيه التي يقدمها نظام أوركس المتوفر على متن طائراتنا والذي يحوي على أكثر من 1000 خيار من أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية وألعاب الفيديو والموسيقى.
وبإمكان المسافرين أيضاً البقاء على اتصال بأصدقائهم أينما كانوا عبر الرسائل القصيرة من هواتفهم المحمولة حيث تتوفر خدمة GSM و GPRS على متن هذه الطائرة و التي تلبي حاجات المسافرين على درجة رجال الاعمال بين لندن والدوحة.
حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم لدرجة رجال الأعمال لعام 2013 وحصلت للمرتين على لقب شركة طيران العام في عامي 2011 و 2012 من نظمة سكاي تراكس المرموقة.
كما حصلت الناقلة القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم للرحلات الطويلة للمرة الثانية هذا العام وجائزة أفضل شركة طيران في مجال الأعمال لعام 2104 من مؤسسة بزنس ترافيل الشهيرة والتي أقيمت مؤخرا" في لندن .
وكانت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، قد شهدت نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وتمتلك الناقلة اليوم أسطولاً حديثاً يتكون من 134 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 138 وجهة تجارية وسياحية في أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.
وتعتزم الناقلة خلال الأشهر القليلة القادمة تدشين رحلاتها إلى "مطار صبيحة جوكشن" في مدينة اسطنبول التركية (22 مايو)؛ وأدنبره في اسكوتلندا (28 مايو)؛ وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (10 يونيو)، وهانيدا في اليابان (18 يونيو)، ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو)، وجيبوتي (27 يوليو 2014).



مواعيد الرحلات اليومية الدوحة – لندن هيثرو الجديدة على متن الطائرة 319 درجة رجال أعمال فقط (كل المواعيد بالتوقيت المحلي )



رقم الرحلة QR015 مغادرة من مطار الدوحة 14:50 وصول لمطار لندن هيثرو 20:25
رقم الرحلة QR016 مغادرة من مطار لندن هيثرو 21:55 وصول لمطار الدوحة 06:40







https://www.qatarairways.com/arabic_q...se_lhr-j-class
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ إنسان ذوق على المشاركة المفيدة:
الكابتن القطري (15-05-2014), kuwaity-pilot (16-05-2014), طيران راق (16-05-2014)