قديم 01-09-2014, 11:40 AM  
  مشاركة [ 21 ]
Capt. Faisal Capt. Faisal غير متواجد حالياً
مساعد طيار بالخطوط السعودية A320

شكر غيره: 0
تم شكره 38 مرة في 19 مشاركة
Capt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
Capt. Faisal Capt. Faisal غير متواجد حالياً
مساعد طيار بالخطوط السعودية A320

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 38 مرة في 19 مشاركة
Capt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCapt. Faisal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

هذي اكثر نقطه انا ركزت عليها
وكل الكلام اللي يقولك لازم موافقه من الخطوط السعودي عشان تنقبل ابتعاث هذا غلط
اهم شي تجيب قبول مشروط وتشد حيلك وماراح يضر قبول خطوط او لا

اعلم انه التخصص معتمد من قبل وزارة التعليم العالي ولاكن هناك تكدس من طلاب الخطوط على هذا التخصص في بريسكوت لذلك تم إقفال التقديم عليها في بريسكوت فقط

وانا اخي يدرس في الجامعه حاليا وهو لديه ترشيح من الخطوط السعودية

بالنسبة للدراسة لن تتكفل الملحقيه بدولار واحد من تكاليف الطيران بدون موافقة الخطوط و الحصول على الترشيح

جميع الأنظمة هناك انا على اطلاع كامل و تواصل مع المسؤولين في الخطوط بسبب تواجد اخي في الجامعه

تأكد قبل اي خطوه و الله يوفقك
Capt. Faisal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس